الخارجية: حصلنا على الموافقات اللازمة لمن سجل على المنصة الاخيرة للسفر لشيكاغو

وزارة الخارجية الفلسطينية

أعلنت وزارة الخارجية الفلسطينية وسفارة فلسطين لدى الأردن، اليوم الأحد، حصولها على الموافقات اللازمة للطلبة والمواطنين ورجال الأعمال الذين سجلوا لدينا للسفر الى شيكاغو، وذلك في 02/01/2021 عبر المنصة الالكترونية.

الرحلة الى

تاريخ الرحلة

اليوم

رقم الرحلة

وقت الاقلاع

وقت المعابر

مبيت

وقت اخذ عينة فحص ال كورونا

شيكاغو

05/01/2021

الثلاثاء

RJ263

01:30

12:00 ظهر الاثنين

لا

03/01/2020

وأضافت الوزارة في بيان لها نشرته عبر صفحتها على "فيس بوك"، "على جميع الذين سجلوا لدينا سابقا وابلغناهم بحصولهم على الموافقات اللازمة، والذين سجلوا لدينا عبر المنصة الاخيرة المذكورة اعلاه المباشرة بالحجز وشراء التذاكر على متن رحلات الملكية كما هو موضح في الجدول التالي، عبر نظام الحجز الالكتروني "اضغط هنا"، او عبر وكيل سفرهم المحلي.

ونوهت إلى جميع المواطنين الراغبين بالسفر بضرورة حصولهم على شهادة معتمدة من وزارة الصحة بخلوهم من فيروس كورونا، على ان تتضمن الشهادة او الكتاب تحديد ساعة وقت اخذ عينة الفحص، وذلك لمدة لا تتجاوز 72 ساعة من وقت اخذ العينة الى وقت الصعود الى الطائرة .

ودعت جميع الذين يحجزون ويشترون التذاكر للاطلاع على الوقت المحدد لاجراء فحص كورونا والوقت المحدد للتواجد في المعابر "الاستراحة" حسب الجدول اعلاه.

وطالبت جميع الذين يقومون بالحجز وشراء التذاكر بضرورة الدخول الى الرابط الالكتروني التالي وتأكيد اجراء الحجز وفحص كورونا "اضغط هنا"، واستكمال الطلب بشكل كامل.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد