غزة: اتحاد القوة البدنية يختار أعضاء مجلسه الجديد

اتحاد القوة البدنية يختار أعضاء مجلسه الجديد

اختارت الجمعية العمومية للاتحاد الفلسطيني للقوة البدنية ظهر اليوم الأحد اعضاء مجلس الادارة الجديد للاتحاد للسنوات الأربع المقبلة 2021-2024 ؛ وذلك خلال الاجتماع الذي ضم أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد بالمحافظات الجنوبية، والبالغ عددها 12 ناديا.

وبعد توفر واكتمال النصاب القانوني بحضور 8 أعضاء من عمومية الاتحاد؛ فقد بدأت وقائع الاجتماع بتلاوة التقريرين المالي والإداري للاتحاد خلال السنوات الأربع الماضية؛ حيث عدد الأمين العام للاتحاد د. جبر العفيفي الأنشطة والبطولات التي نفذها الاتحاد على مدار سنواته الأربع الماضية، والمشاركات الخارجية والانجازات التي حققها، وأبرزها تثبيت عضوية فلسطين في المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للقوة البدنية.

وبعد المصادقة على التقريرين المالي والاداري بالإجماع قدم المجلس السابق استقالته، أعلن رئيس اللجنة الانتخابية أ. علي ابو حسنين عن أسماء أعضاء المجلس الجديد بالتزكية الانتخابية للأعضاء المرشحين الخمسة لعضوية الاتحاد وهم :المستشار كامل اليازجي، محمد حميد ، فايق الاشرم، أمل البرعاوي عن العنصر النسوي، ومحمود أحمد جمعة عن الشتات " لبنان".

وأكد محمد العمصي الأمين العام المساعد للجنة الاولمبية في كلمة قصيرة له ان المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية أنجز المرحلتين الأولى والثانية من انتخابات الاتحادات الرياضية، وشرع في إجراء المرحلة الثالثة لها ؛ وصولا الى اتمام كافة مراحل العملية الانتخابية ل35 اتحاداً مختلفا للسنوات الأربع المقبلة.

وطالب العمصي أعضاء المجلس الجديد للاتحاد بالعمل الجاد خلال المرحلة المقبلة ؛ من أجل نشر وتطوير لعبة القوة البدنية، وتوسيع رقعة ممارسيها في محافظات الوطن، والتغلب على التحديات ،والعراقيل التي تعترضها.

وأشرفت على العملية الانتخابية للاتحاد لجنة مكونة من كل من :أ. علي ابو حسنين ، زياد أبو سمرة ، طلعت العجلة، وماهر شحادة مندوبا عن اللجنة الاولمبية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد