بث مباشر: تردد تلفزيون السودان الجديد 2021

بث مباشر: تردد تلفزيون السودان الجديد 2021

يبحث الكثيرون خاصة الشعب السوداني عن تردد قناة السودان الجديد 2021 لتثبيته عبر جهاز الاستقبال الرقمي بدلا من التردد القديم، لمواصلة متابعة البرامج والأفلام والمسلسلات المتنوعة التي تعرضها.

وتعتبر قناة السودان الرسمية من أهم القنوات السودانية والعربية، وذات نسب مشاهدة عالية محليا وفي العالم العربي بسبب البرامج والنشرات والمحتوى المتنوع الذي تقدمه القناة عبر شاشتها خلال الفترة الأخيرة، وتغطية أخبار السودان أول بأول.

بث مباشر: تردد تلفزيون السودان الجديد 2021 إضغط هنــــا

وتقدم وكالة سوا الاخبارية تردد قناة السودان الجديد 2021 على قمر النايل سات ومعدل الترميز ومعامل الاستقطاب ومعامل تصحيح الخطأ لتثبيتها عبر جهاز الاستقبال الخاص بكم “الريسيفر”.

وتردد قناة السودان الجديد علي النايل سات هو: 10795 معدل الترميز: 27500 معامل الاستقطاب: افقي ، معامل تصحيح الخطأ: 5/6

وتعتبر البرامج التي تقدمها قناة السودان اية في التنوع والتميز، وهي التي يبحث عنها الكثير من المتابعين والمشاهدين، وتختص في الجانب السياسي والاجتماعي والاقتصادي والتعليمي والترفيهي.

وتشير القناة إلى أن البرامج التي يتم استيرادها من الخارج تمثل 25% إلى 30% من المحتوى الذي تقدمه قناة السودان، ولهذا السبب يبحث الكثيرون عن ترددها من أجل متابعتها ومشاهدة برامجها.

تردد قناة السودان الجديد 2021

التردد علي النايل سات : 10795

معدل الترميز: 27500

معامل الاستقطاب: افقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

وقناة السودان الرسمية هي من القنوات المجانية تماما، ولا تتطلب أي رسوم أو اشتراكات لمشاهدة برامجها، كما أنها تبث على مدار الساعة بدون توقف، حتي يستطيع متابعتها بشكل جيد والاستفادة بما تعرضه القناة.

وأُعلن اتفاقٌ بين إسرائيل والسودان في 23 أكتوبر (تشرين الأول) 2020، وبتوقيعه أصبحت السودان خامس دولة عربية، بعد مصر عام 1979 والأردن عام 1994، والإمارات والبحرين في سبتمبر 2020 توقع اتفاقية سلام مع إسرائيل، ستعمل الاتفاقية على تسوية العلاقات بين البلدين وإقامة علاقات دبلوماسية كاملة بينهما.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد