تفاصيل مقتل عبدالله عبدالعال الخليفة في الكويت - شاهد

مقتل عبدالله عبدالعال الخليفة

نشرت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي في دولة الكويت خلال الساعات القليلة الماضية تفاصيل مقتل عبدالله عبدالعال الخليفة ، والتي اعتبرها البعض أنها جريمة كبيرة ترتكب في دولة تحترم القانون وسيادة الأمن.

وقالت وزارة الداخلية الكويتية في بيان لها إن غرفة عمليات الوزارة تلقت بلاغا يوم الأربعاء الموافق 30/12/2020 ، يفيد بدهس شخص في محافظة مبارك الكبير.

وأوضحت الإدارة أنه على الفور انتقل رجال الأمن الى محل الواقعة وتم نقله بالإسعاف الى المستشفى الا انه فارق الحياة يوم السبت 2/1/2021 ، حيث افاد المبلغ عن مواصفات مركبة الجاني واتضح أنه من منتسبي وزارة الداخلية برتبة عريف.

 

وأشارت الإدارة ان الأجهزة الأمنية المختصة باشرت بتكثيف عمليات البحث والتحري للتواصل الى الجناة ومعرفة ملابسات الواقعة بأسرع وقت ممكن لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

وفي بيان صدر عنها مساء اليوم السبت ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني بوزارة الداخلية الكويتية إلحاقا لبيانها السابق ان قطاع الأمن الجنائي ضبط المتهم الرئيسي( عسكري في وزارة الداخلية) و3 أشخاص من الجناة في واقعة دهس شخص في محافظة مبارك الكبير.

وأوضحت الإدارة أنه جارى التحقيق معهم ومعرفة ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

وقالت حسابات كويتية على مواقع التواصل الاجتماعي ان عبدالله عبدالعال الخليفة 33 عاما توفى تاركا وراءه ولدين وزوجته حامل في الشهر التاسع .

وأوضحت ان الجناة بتروا اذن عبدالله عبدالعال الخليفة وطعنوه 4 طعنات قاتلة وتعرض للدهس مرتين أو ثلاثة الى ان فقد وعيه ودخل في غيبوبة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد