شاهد: وفاة سعد طليحان السويدي – الشاعر أبو دحام

وفاة سعد طليحان السويدي

تناقل عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي نبا وفاة الشاعر سعد طليحان السويدي الشمري الملقب بأبو دحام، بعد معاناة طويلة مع المرض.

سعد الطليحان السويدي الشمري شاعر كويتي الجنسية له قناة على اليوتيوب ينشر عليها مقاطع فيديوهات يسرد فيها قصائده الجديدة التي تغلب عليها الطابع البدوي الأصيل واللغة العربية الفصيحة ، وله قصص يرويها لمتابعيها على قناته التي يتابعه عليها أكثر من 6 آلاف متابع ومشاهد وهو يعتبر من الرواة الشهيرين في الكويت واليوتيوب .

 

ونشر المدون صالح أبو رياض على تويتر : "نتقدم بخالص العزاء وصادق المواساة في وفاة المغفور له بإذن الله أبو دحام : سعد بن طليحان السويدي الشمري سائلين الله أن يرحمه ويغفر له ويدخله فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر و السلوان ، إنا لله وإنا إليه راجعون .

 

وغرد أبو فارس على حسابه على توتير قائلاً :"تعازينا الحارة ومواساتنا القلبية ل أسرته و ل عشيرة السويد من شمر خاصه وقبيلة شمر عامه ومحبين (ابو دحام) في وفاة المغفور له بإذن الله سعد بن طليحان السويدي . اللهم ارحمه واغفر له وتجاوز عنه وتقبله قبولاً حسن واجمعه والمسلمين اجمعين في جنات الفردوس ولا حول ولا قوة إلا بالله.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد