ترددات شام اف ام 2021 راديو وتلفزيون على نايل سات

ترددات شام اف ام 2021 راديو وتلفزيون على نايل سات

أعلنت وسائل إعلام تقنية، اليوم السبت 2 يناير 2021، عن تغير تردد تلفزيون وراديو شام إف إم 2021، مؤكدة ان تغير التردد يأتي من ضمن أعمال الصيانة الذي تقوم بها القناة السورية كل عام لمواصلة البث بأعلى جودة لكافة المواطنين السورين.

وأفادت وسائل إعلام تقنية، أن بدأ بث قناة تلفزيون شام اف ام عام 2010 عبر الاقمار الصناعية عرب سات بالإضافة لموقع الالكتروني يتم تنزيل وبث الحلقات المعمول بها في القناة بمشاركة المع الاعلامين السورين.

ونشرت قناة شام اف ام عبر صفحتها الرسمية عبر موقع فيسبوك، تردد القناة 2021 عبر القمر الصناعي نايل سات التردد 11334، مشيرة الى أن معدل الترميز 27500، الاستقطاب افقي H للمناطق الجنوبية والشمالية والساحلية.

وذكرت أن تردد إذاعة شام اف ام 2020 راديو هو (92.3 للمنطقتين الجنوبية والشمالية، 101.8 للمنطقة الساحلية، 95.3 للمنطقة الوسطى).

واشارت الى ان الإذاعة شام اف ام بدأ بثها عام 2007، استمر البث التجريبي لمدة شهرين حيث بثت من خلاله المسرحيات والاغاني الشعبية لمجموعة من الفنانين السورين ، هذا ما جعلها أن تتخطي بشعبية كبيرة بين الشعب السوري.

وتتميز قناة SHAM FM شام اف ام، بمتابعة أخر الاخبار السورية أول باول واستضافة كبار المسؤولين للاستفسار عن أي شيء يريد معرفة الشعب السوري وتقديم محتوي اخباري ذات طابع جديد بالإضافة للمحتوى الرقمي.

ويصل محتوي الى كافة البلدان والمدن العربية وأجزاء من وسط القارة الأوربية، حيث تبث محتوي لا يخالف عادات وتقاليد المجتمع السوري والعربي وبث المسلسلات والافلام والمسرحيات ذات شعبية كبيرة لجمهور.

وتبث عبر قناة شام اف ام وراديو العديد من أشهر المغنين القدم أبرزها فيروز وزيادة الرحباني وصباح فخري وغيرها من الفنانين ومطربي الشام على مدار 24 ساعة.

ويتابع القناة اللاجئين السورين في كافة البلدان والمدن الغربية والعربية من خلال الموقع الالكتروني ، حيث يستذكر من خلاله راحة الشام وتقدم باقة من البرامج السياسية والترفيهية وغيرها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد