شاهد نت: مسلسل دفعة بيروت الحلقة 23 و 24 كاملة

دفعة بيروت

مشاهدة مسلسل دفعة بيروت الجزء الاول،إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية اليوم الجمعة 1 يناير 2020، مسلسل دفعة بيروت الحلقة الرابعة والعشرون والثالثة والعشرون لجميع عشاق الدراما العربية في الخليج والوطن العربي بعد تنزيلها من قبل منصة شاهد نت المشفرة للمشتركين.

وأكدت منصة شاهد نت، أن مسلسل دفعة بيروت سوف ياتي في نفس الموعد في عام 2021، حيث ستقوم بنشر حلقتين كل جمعة من مسلسل دفعة بيروت لجميع المشتركين في المنصة مدفوعة الاجر التابعة لمجموعة قنوات إم بي سي الذي تميزت ببث الدراما و المسلسلات على الصعيد العربي والعالمي.

لمشاهدة مسلسل دفعة بيروت الحلقة 23 الثالثة والعشرون و24 الرابعة والعشرون إضغط هنــــــــا

وتقوم وكالة سوا الاخبارية بنشر كافة حلقات مسلسل دفعة بيروت بعد بثها ونشرها عبر منصة شاهد نت، حيث يأتي نشر المسلسل في وقت متأخر من كل عام بسبب الظروف الذي مر بها طاقم التصوير والممثلين.

ويشارك في العمل الدرامي العديد من الفنانين على صعيد العربي والعالمي من كافة أطياف المجتمع، حيث يسرد أحداث وقعت مع الطلاب في الجامعة الامريكية في العاصمة اللبنانية بيروت في حقبة الستينيات القرن الماضي.

ومن المفترض ان يكون مسلسل دفعة بيروت من ضمن السباق الرمضاني في عام 2020، ولكن الظروف انتشار فيروس كورونا المستجد وانفجار مرفأ بيروت وإصابته الفنانين والاحداث السياسية التي مربها لبنان أخرت ذلك.

نشرت منصة شاهد نت التابعة لمجموعة قنوات إم بي سي،  مسلسل دفعة بيروت، والذي يعتبر من الاعمال الفنية المشتركة الكبيرة والتي تضم العديد من المع النجوم الدراما في الخليج والوطن العربي، حيث يلخص مجموعة من الطلاب أنفسهم في دوامة من الأفكار والطموحات المتناقضة والعادات المختلفة وفي شباك الحب في لبنان.

وتصدر الحلقة الاولى والثانية محركات البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث يستعرض المسلسل قصة كل بطل عمل فردي من بيئات وحضارات ودول مختلفة، تجمعهم الجامعة والدراسة، وتنشأ بينهما صداقة وعلاقات صداقة ويواجهان في المقابل بعض المشاكل والأزمات.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد