شاهد: حلقة توقعات ميشال حايك لعام 2021 كاملة

شاهد: حلقة توقعات ميشال حايك لعام 2021 كاملة

تبث قناة إم تي في اللبنانية، مساء اليوم الخميس 31 ديسمبر 2020، توقعات الفلكي اللبناني ميشال حايك لعام 2021، من خلال حلقة ليلة راس السنة عبر شاشاتها، وذلك بعد تحقيق أغلب توقعاته عام 2020.

وأعلنت قناة أم تي في، عن عزمها بث حلقة ليلة رأس السنة 2021 مع الفلكي اللبناني ميشال حايك اليوم الخميس، عبر أقمارها الصناعة عرب سات ونايل سات لكافة جمهورها في الخليج والوطن العربي.

لمشاهدة  حلقة توقعات ميشال حايك لعام 2021 كاملة إضغط هنـــــا

إقرء/ي أيضا: شاهد: ميشال حايك يتحدث عن مصير ودائع اللبنانيين خلال عام 2021

وذكرت قناة MTV اللبنانية عبر صفحتها على الفيسبوك، أن حلقة راس السنة من تقديم الاعلامية رانيا زيادة اجر بعد نشرة الاخبار في تمام الساعة 8:30 بتوقيت العاصمة بيروت وسوريا والاردن وفلسطين، والساعة 9:30 بتوقيت السعودية والامارات والبحرين.

ويترقب العديد من المواطنين حلقة الفلكي اللبناني حايك على أحر من الجمر، وذلك بعد تنبه بأحداث 2020 ووقوعها بالفعل مثل انفجار مرفأ بيروت والحراق في العالم والتطبيع الدول العربية مع الاحتلال الاسرائيلي.

وتثير تصريحات ميشال حايك العديد من الشيوخ في العالم، مطالبين بعدم الانجرار وراء كل تصريحات وتوقعاته في الاعوام القادمة، فيما تنبأ بموت العديد من الفنانين السورين خارج بلادهم وانتشار فيروس كورونا المستجد.

وتوفر لكم وكالة سوا الاخبارية، البث المباشر لكافة جمهورها في الوطن العربي، وذلك بعد ازدياد البحث عبر محركات البحث الشهيرة غوغل لمعرفة توقعات في عام 2021.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد