الأحمد : اجتماع قريب للجنة المركزية وإيقاد شعلة الانطلاقة اليوم عند ضريح الشهيد عرفات

عزام الأحمد- عضو اللجنتين المركزية لحركة فتح والتنفيذية لمنظمة التحرير

قال عزام الأحمد عضو اللجنتين المركزية لحركة فتح والتنفيذية لمنظمة التحرير اليوم الخميس إن اجتماع اللجنة المركزية سيكون قريبا ، مؤكدا في ذات الوقت ان إيقاد شعلة الانطلاقة سيكون اليوم عند ضريح الشهيد ياسر عرفات.

وأضاف الأحمد لإذاعة صوت فلسطين المحلية :" نحن على أبواب اجتماع قريب للجنة المركزية ، ومن المتوقع ان يكون الأسبوع المقبل".

وتابع :" كان هناك اجتماع للجنة المركزية لحركة فتح ولكن التزامات الرئيس عباس حالت دون ذلك".

وأوضح الأحمد ، أن ايقاد شعلة الانطلاقة سيتم عند ضريح الشهيد القائد ياسر عرفات في مقر الرئاسة ب رام الله ، بحضور اعضاء اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير والمركزية لحركة فتح، واعضاء المجلس الثوري.

وأكد أن إحياء ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة يأتي تأكيدا على صمود شعبنا منذ أكثر من قرن، مشيرا إلى أن هذه الثورة أعادت الهوية الوطنية والاعتراف بدولة فلسطين من قبل من كان يتنكر للوجود الفلسطيني.

وشدد الأحمد على أن الثورة المعاصرة نجحت بإفشال كافة المؤامرات التي تحاك لتصفية القضية الفلسطينية وآخرها ما تسمى بـ" صفقة القرن ".

وأكد أن المقاومة الشعبية وصمود أبناء شعبنا في مختلف المناطق المهددة بالاستيطان والانجازات التي حققها يؤكد استمرار هذه الثورة بالوسائل المتاحة لإفشال كافة المشاريع الاستيطانية على طريق تحقيق قرارات الشرعية الدولية والبرنامج الوطني الفلسطيني.

ودعا الأحمد أبناء شعبنا إلى مواصلة فضح جرائم عصابات المستوطنين المدعومة من حكومة الاحتلال عبر توسيع رقعة المشاركة في المقاومة الشعبية من أجل التصدي لكافة المخططات الاستيطانية لحماية مقدساتنا الإسلامية والمسيحية وحماية المزارعين وأراضيهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد