الشجاعية والرياضي والمشتل إلى دور الثمانية لكأس فلسطين

غزة / سوا / صعدت أندية اتحاد الشجاعية وغزة الرياضي والمشتل إلى دور الثمانية من مسابقة كأس فلسطين لأندية قطاع غزة " كأس الشهيد عاهد زقوت".

ولم يجد فريق الشجاعية متصدر دوري الدرجة الممتازة، أي صعوبة تذكر في تجاوز الهلال وبثلاثة أهداف نظيفة، بعد مباراة رائعة من جانب الشجعان، لينتظر الفائز من لقاء الشاطئ والزيتون يوم الأحد المقبل .

وتقدم الفريق بضربة رأس لنجمه حسام وادي، بعد مرور ربع ساعة على انطلاق اللقاء، وفي الشوط الثاني، تمكن الفريق من اتمام سيطرته على اللقاء، فأضاف عمر العرعير الهدف الثاني له، بعدما تلقى عرضية زميله حسام وادي فراوغ الحارس ووضع الكرة في المرمى.

وقبل نهاية اللقاء بدقيقة واحدة، عزز حسام وادي من تقدم فريقه باضافة الهدف الثالث لفريقه والثاني.

وعلى استاد الدرة، حقق فريق الرياضي أول انتصار له منذ انطلاق لقاءات مرحلة الاياب، تحت قيادة المدرب غسان البلعاوي، وتمكن من بلوغ دور الثمانية ، بهدف متأخر سجله اللاعب محمد اللوح قبل دقيقة على نهاية اللقاء.

وعلى ملعب بيت لاهيا، فجر المشتل من الدرجة الثانية، كُبرى المفاجآت، بعدما أطاح بالأهلي من الدرجة الأولى بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الايجابي (2/2).

وتقدم أهلي غزة بهدفين مبكرين، سجلهما ادهم المقادمة واحمد حسنين، اعتقد بعدها لاعبو الفريق أنهم في نزهة كروية، لكن انقلب السحر على الساحر في الشوط الثاني، ونجح المشتل في التعويض والتعادل بهدفين للاعبيه طارق مسعود ومحمد سالم، ومن ثم الفوز بركلات الترجيح (4/3).

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد