مشاهدة مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 14 الرابعة عشر مترجمة

مشاهدة مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 14 الرابعة عشر مترجمة

يترقب بشغف كبير عشاق الدراما التركية، اليوم الاثنين 28 ديسمبر 2020، مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 14 الرابعة عشر، مع فرض حظر التجوال في أغلب دول العالم مع انتشار السلالة الجديد لفيروس كورونا المستجد.

ومن المقرر ان ينشر موقع قصة عشق الحلقة الرابعة عشر من مسلسل نهضة السلاجقة العظمى ، عبر موقعه الالكتروني مترجم باللغة العربية لكافة عشاق المسلسلات التركية التاريخية والدرامية.

لمشاهدة مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 14 الرابعة عشر مترجمة إضغط هنــــا

وتبث قناة تي أر تي 1 التركية، عبر أقمارها الصناعية عرب سات ونايل سات أجمل المسلسلات التركية بالإضافة للأفلام ذات اهتمام كبير من قبل الجمهور بجودة عالية.

وبدأ عرض نهضة السلاجقة العظمى في 28 سبتمبر 2020 على قناة تي أر تي 1 التركية حيث يحكي المُسلسل عن قصة حياة الملك السلجوقي جلال الدولة ملك شاه ابن ألب أرسلان، وعن الأحداث والحروب التي جرت خلال حقبته.

وتغلب طاقم التصوير في تصوير المسلسل وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد وفرض حظر التجوال من قبل السلطات التركية والحجر المنزلي ، لتصدي لفيروس كورونا ومنع انتشاره إلا ان إصرار طاقم المسلسل والممثلين جعل العمل ظان ينجح.

ويشارك في المسلسل بورا جولسوي ولد 22 فبراير 1982) ممثل تركي ومهندس ومخرج ومصمم ومصور، ولد وسط أسرة تركية مسلمة في أنقرة. أدى أول دور مسرحي له في عمر 13 سنة. تخرج من قسم الهندسة في جامعة الشرق المتوسط.

وولد بورا غولسوي في 22 فبراير 1982 في أنقرة، تركيا. أكمل تعليمه الابتدائي والثانوي في أنقرة. اكتسب خبرته المسرحية الأولى عندما كان في الثالثة عشرة من عمره. تخرج من جامعة الشرق المتوسط، كلية الهندسة المعمارية وماجستير التمثيل المتقدم في جامعة بخشه شهير.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد