اتحاد كرة القدم يستنكر استهداف الاحتلال لنادي التفاح الرياضي بغزة

مخلفات استهداف الاحتلال لنادي التفاح الرياضي- غزة

استنكر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم السبت 26 ديسمبر 2020، استهداف طائرات الاحتلال الإسرائيلي مقر وملعب نادي التفاح الرياضي في قطاع غزة .

وفيما يلي نص البيان كما نشره الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم:

استنكر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، برئاسة اللواء جبريل الرجوب، قيام طائرات الاحتلال الإسرائيلي باستهداف مقر وملعب نادي التفاح الرياضي في المحافظات الجنوبية.

وتعرضت مرافق نادي التفاح الرياضي وملعبه المعشب لأضرار جسيمة جراء عمليات القصف التي قامت بها طائرات الاحتلال الاسرائيلي فجر السبت لقطاع غزة.

وانتشرت بقايا الصواريخ والقطع المتفجرة في أرجاء ملعب النادي الذي ينافس في الدوري الممتاز في المحافظات الجنوبية، كما أصيب المبنى الرئيسي للنادي بأضرار كبيرة بعد اختراق شظايا الصواريخ الجدار والزجاج ووصولها إلى مكاتب الإدارة وغرف اللاعبين.

وأكد اتحاد كرة القدم أن الاحتلال باقترافه هذا العمل الغير أخلاقي يُصر وعن سبق إصرار مواصلة الضرب بعرض الحائط كل المواثيق والقوانين والاعراف الرياضية الأولمبية والدولية دون أي رادع أخلاقي أو إنساني.

ودعا الاتحاد كافة المنظمات والاتحادات والمؤسسات الرياضية الإقليمية والقارية والدولية، إلى استنكار هذه الممارسات والضغط على إسرائيل لإلزامها تطبيق الميثاق الاولمبي الدولي والقوانين الملزمة اتجاه الشعب والرياضة الفلسطينية والعمل على حمايتهم من إجراءات القمع والتعسف اليومي بحقهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد