الشرطة تُغلق محلات تجارية وتقبض على مطلوبين للعدالة في جنين وبيت لحم

الشرطة الفلسطينية- أرشفية

أغلقت الشرطة الفلسطينية ب رام الله ، اليوم السبت 26 ديسمبر 2020، محلات تجارية وحررت مخالفات للمواطنين لعدم التزامهم بالبرتوكول الصحي في محافظة جنين.

وقالت الشرطة في تصريح لها عبر موقعها الرسمي، إنها قامت الشرطة وبمساندة من الأمن الوطني بإغلاق 40 محلاً تجارياً في المحافظة تطبيقاً لحالة الإغلاق.

وأضافت أنه تم تحرير 435 مخالفة لعدد من المواطنين وأصحاب المحال التجارية وسائقي المركبات لعدم الالتزام بالبروتوكول الصحي.

وفي سياق منفصل، القت الشرطة القبض الشرطي المستمر في أنحاء المحافظة فقد قامت الشرطة وبمساندة الأجهزة الأمنية بإلقاء القبض على 32 مطلوب للعدالة صادر بحقهم 69 مذكرة قضائية كما ضبطت 8 مركبات غير قانونية في جنين .

وي ذات السياق، قبضت الشرطة ومساندة قوات الامن الوطني والاجهزة الامنية اليوم القبض على 4 أشخاص يشتبه بهم بالاعتداء على مركبة شرطة في بيت لحم .

وقالت، إنه "بعد البحث والتحري ومتابعة عدد من الأشخاص الذين قاموا بالاعتداء على مركبة الشرطة في بلدة العبيدية قضاء بيت لحم تمكنت الشرطة وقوات الأمن الوطني والأجهزة الأمنية اليوم من القاء القبض على 4 أشخاص مشتبه بهم بالاعتداء على المركبة" .

وأضافت انه تم التحفظ على المطلوبين تمهيدا لإحالتهم للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم حسب الأصول .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد