سبب وفاة عبدالرحمن شكري البرلماني السابق في قطر

سبب وفاة عبدالرحمن شكري البرلماني السابق في قطر

أعلنت وسائل إعلام مصرية، اليوم الخميس 24 ديسمبر 2020، وفاة عبدالرحمن شكري البرلماني السابق ونقيب الفلاحين الأسبق في أحد مشافي العاصمة القطرية الدوحة إثر إصابته بنزيف في المخ.

ونفت  الجزيرة مباشر، أن تكون وفاة عبدالرحمن شكري بفيروس كورونا المستجد، مؤكدة أن وفاة إثر إصابته بنزيف في المخ صباح اليوم.

ونشرت الجزيرة مباشر عبر صفحتها الشخصية عبر تويتر:" وفاة عبدالرحمن شكري البرلماني السابق ونقيب الفلاحين الأسبق".

وقال مذيع تلفزيوني مصري محمد جمال هلال:" رحم الله البرلماني المصري و نقيب الفلاحين السابق الحاج عبد الرحمن شكري كان نعم الرجل أخلاقاً وأدباً رحل في غربته صابراً محتسباً تقبله الله في الصالحين وخالص العزاء للأسرة العزيزة، ولكافة فلاحي مصر الغالية".

وكتب أحد النشطاء عبر تويتر:" وفاة عبد الرحمن شكرى.. نقيب الفلاحين وأحد رموز الصمود ضد الإنقلاب توفى بالدوحه بعيدا عن تراب الوطن الذى أحبه، اللهمَّ اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك.. اللهمَّ عافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس".

وغرد قناة المكملين الفضائية دفتر عزاء لنقيب الفلاحين في حكومة الرئيس مرسي الحج "عبدالرحمن شكري" .. نسأل الله أن يرحمه وينير قبره ويدخله فسيح جنات إنا لله وإنا إليه راجعون.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد