مشاهدة مسلسل دفعة بيروت الحلقة 21 و 22 والثانية والعشرون

مشاهدة مسلسل دفعة بيروت الحلقة 21 و 22 والثانيةوالعشرون

شهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية، البحث عن مسلسل دفعة بيروت الجزء الاول الحلقة الواحدة والعشرون والحلقة الثانية والعشرون ، وسط ترقب كبير من الجمهور  بعد أن يتم نشرها عبر منصة شاهد نت التابعة لمجموعة قنوات إم بي سي ،  حيث اشتداد المنافسة في الحلقات السابقة بين الممثلين في المسلسل.

وذكرت منصة شاهد نت أن مسلسل دفعة بيروت يعرض في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر وفلسطين والاردن، والساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والكويت عبر منصتها مدفوعة الاجر، وذلك يتجة المواطنون لمشاهدة  المسلسل في ظل حظر التجوال المنشر في أغلب دول العالم يومي الجمعة والسبت لسيطرة على وباء كورونا .

لمشاهدة مسلسل دفعة بيروت الحلقة 21 الواحدة والعشرون والحلقة 22 الثانية والعشرون إضغط هنـــــا

وقال مخرج مسلسل دفعة بيروت في تصريحات صحفية، إن كان من المقرر ان يعرض المسلسل في رمضان العام الماضي، ولكن انتشار فيروس كورونا المستجد وإصابة العديد من الممثلين والاغلاقات المستمر أدت الى تأجيله.

وأفادت وسائل إعلام فنية، أن مسلسل دفعة بيروت تدور احداثه حول تجمع عدد من الطلاب من مختلف الدول العربية للدراسة في الجامعة الأمريكية في بيروت في الستينيات القرن الماضي ثم يجدون أنفسهم امام طموحات وأفكار ووقوعهم في سباك الحب.

وأوضحت ان مسلسل دفعة بيروت لا يعد الجزء الثاني من مسلسل دفعة القاهرة الذي عر في رمضان عام 2019، فهو مختلف من ناحية الفكرة والشخصيات كافة.

وهاجم ممثلة كويتية مسلسل دفعة بيروت بسبب فكرة المسلسل وإظهار العديد من المشاهد المنافية لقيم وعادات الشعب الكويتي، مطالبا بالكف عن تلك المظاهر وعدم نشرها.

وعاني الممثلون في مسلسل دفعة بيروت من المسلسل بسبب الظروف السياسية الذي مرت في لبنان وانتشار فيروس كورونا المستجد وانفجار مرفأ بيروت والعديد من الاحداث على الصعيد الشخصي للكاتب المسلسل والممثلين.

وأعلنت قناة إم بي سي، في وقت سابق عن عزمها بث مسلسل دفعة بيروت بث مباشر في تمام الساعة الرابعة بتوقيت الأردن وفلسطين، والساعة الخامسة بتوقيت ليبيا و الكويت والسودان، كما يعتبر المسلسل من إنتاج قناة إم بي سي .

وقالت مؤلفة مسلسل دفقة بيروت، الكتابة هبة مشاري حمادة في تصريحات متلفزة رصدتها سوا، إن أحداث المسلسل تدور الأحداث حول عدد من الطلاب الذين ينظمون للعرض الجامعة الأمريكية في بيروت، شاكرة جهود الممثلين الذي أنجحت المسلسل رغم الظروف السيئة.

وأوضحت وسائل إعلام فنية، أن مسلسل دفعة بيروت جرى تصويرة في ظروف صعبة، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد والاغلاقات المستمر الذي فرضتها السلطات على لبنان والكويت وتركيا.

وأثار مسلسل دفعة بيروت جدلا واسعا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تناوله أحداث سياسية ومشاهد لا يمكن وصفها وفق ما وصفت الاعلامية الكويتية مي العيدان بعد ظهور أحد النجوم وهو يتبول على شخص.

وقالت الاعلامية الكويتية العيدان إن المشهد في أول من مسلسل دفعة بيروت قمة القرف على قمة الوقاحه والوساخة مشهد مال امه اَي داعي ايحاء قذر استحوا اشويه في بنات وحريم قاعدين جدام التلفزيون اللي مفروض لكل الناس.

وأضافت :"ايه قناة كل العرب هذا المسلسل اللي قعدتوا سنه كامله ببيروت توقعنا بنشوف عمل يستحق أوسكار بس فعلا واضح انه بيدخل أوسكار كأسوأ عمل اصلا من الاعلان ماله وانا غاسله ايدي منه البرمو كله مهند الحمدي و نور غندور ندري انهم صارو الهبه الجديده لقناة الام بي سي و كالعاده بترفعونهم خاصه مهند بترفعونه لسابع سما مع انه لا وسامه و لا اداء و بعدين راح ترمونه من سابع سما مثل ماسويتوا مع بدر ال زيدان و لجين عمران و اسيل عمران والطابور طويل الله يعينه على دفعة القاهره اذا بداية القصيده كفر”.

وأوضحت وسائل إعلام فنية أن مسلسل “دفعة بيروت" ياتي استكمالا لمسلسل دفعة القاهرة وعلى نفس الفكرة والنهج حيث تفوقت فيه الدراما الكويتية بمشاركة ثله من النجوم، حيث تدور أحداثه حول قصص مجموعة من الطلاب والطالبات من الكويت، أثناء فترة دراستهم بالمرحلة الجامعية في مصر مع أول دفعة كويتية إلى القاهرة العام 1956، وما تعرضوا له خلال رحلتهم.

الجدير بالذكر أن مسلسل “دفعة بيروت” يرصد حكايات طلاب وطالبات من دول الخليج والمغرب العربي، يسكنون معاً في بيوت للطلبة والطالبات، حاملين معهم أفكارهم ومعتقداتهم وعاداتهم وأحلامهم إلى العاصمة اللبنانية بيروت، وتحديداً في شارع الحمرا الذي كان يعج بالساسة والشعراء والأدباء والمثقفين والفنانين.

وعملت إدارة مسلسل دفعة بيروت على العمل، رغم تأجيله عدة مرات بسبب اصابة العديد من الممثلين بفيروس كورونا المستجد وإغلاق السلطات اللبنانية المطارات أدي الى ذلك الى منع الدخول والخروج الى بيروت بسبب مشاركة الممثلين من مختلف الدول العربية في المسلسل الذي ياتي استكمالا لمسلسل دفعة القاهرة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد