سبب وفاة جابر ال مسعود في السعودية

سبب وفاة جابر ال مسعود في السعودية

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، خبر وفاة وفاة جابر ال مسعود مشهور السوشيال ميديا في الممكلة العربية السعودية، حيث لم يصدر اي تصريح رسمي يؤمد أة ينفى ذلك.

أعلنت وسائل إعلام رسمية في السعودية، صباح اليوم الخميس 24 ديسمبر 2020، وفاة مشهور السناب شات وفاة جابر ال مسعود بشكل مفاجئ، مؤكدة انه لا يعاني من أي أراض وأمراض سابقة.

وتصدر خبر وفاة مشهور سناب شات جابر ال مسعود  مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، كما انتشر خبر وفاة جابر ال مسعود في أحد مشافي الرياض، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد ونقله الى العناية المركزة منص ليلة أمس.

فيما نفت العديد من وسائل الاعلام خبر وفاة جابر ال مسعود، مؤكدة انه يمكث في إجازاة طويلة مع اقتراب نهاية عام 2020 مطالبة وسائل الاعلام من التأكد واخذ الاخبار من مصادرها الرسمية.

وقال احد النشطاء عبر موقع تويتر :"مع كل خبر وفاة كأني أسمع صوت بعيد يُنبهني بأن الحياة مهما طالت فهي زائله، اللهم إني اسألك حسن الخاتمه وأعوذ بك من موت الفجأه".

كتبت أشواق امري :" الشعور يخوّف شلون جابر ال مسعود يضحك ويصور سنابات واليوم متوفي وفاة طبيعيه ربي يرحم له ويغفر له".

وغرد توفيق اسامة:" الموت يأتي بغته يا الله كم آلمني خبر وفاة الأخ جابر ال مسعود، اسأل الله أن يجعل قبره روضه من رياض الجنة وأن يغفر له ويرحمه برحمته الواسعة وإنا لله وإنا إليه راجعون رزق الله أهله ومحبيه الصبر والسلوان جابر ال مسعود في ذمة الله".

كما كتب أخر:" جابر ال مسعود في ذمه الله بمجرد ما اقراء خبر وفاة مشهور قد مر علي وجهه وسوالفه ولو ماني اتابعه ولا اشوف مقاطعه الا بالصدفه الا انها تتنبش جروحي ويضيق صدر واحس ماباقي ع دمعتي شي، فاللهم إني اعوذ بك من فواجع الاقدار، والله يرحمه ويغفرله".

ويخطي جابر ال مسعود مشهور سناب شات بشعبية كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وذلك بسبب تقديمه محتوي كضحك ومفيد لكافة الجمهور في الخليج والوطن العربي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد