برنامج انت مين الحلقة 3 الثالثة - شاهد

برنامج انت مين الحلقة 3 الثالثة - شاهد

مشاهدة برنامج انت مين The Masked Singer، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، خلال الساعات القليلة المقبلة الحلقة الثالثة من برنامج انت مين والذي يذاع عبر قناة إم بي سي مصر بمشاركة ألمع النجوم في العالم العربي أبرزهم قصي خولي وسيرين عبد النور.

وذكرت قناة إم بي سي عبر صفحتها الرسمية عبر تويتر، أنها ستقوم ببث البرنامج في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت السعودية والكويت، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية فلسطين ولبنان وسوريا.

إقرء/ي أيضا..شاهد نت: برنامج انت مين الحلقة 5 الخامسة كاملة

لمشاهدة برنامج انت مين The Masked Singer الحلقة 3 الثالثة إضغط هنـــــا

وكانت وسائل إعلام فنية قد أعلنت في وقت سابق عن موعد عرض برنامج انت مين The Masked Singer، بعد تحمس الجمهور وذلك لمشاركة أبرز الفنانين على الساحة العربية وعلى مستوى الخليج.

وأفادت أن فكرة البرنامج تقوم على عرض ستوري قصير لشخص قبل بدء المتقدم والذي تقوم على لبس قناع والغناء أمام لجنة التحكيم والتخمين من هو على ان يتم نهاية الحلقة رفع القناع عن الشخص في ناهية البرنامج.

وتخطي البرنامج بشعبية واسعة في الوطن العربي وذلك بسبب الفكرة الذي تعرض لأول مرة على شاشات إم بي سي، مع إنجاز البرنامج وسط ظروف استثنائية وانتشار فيروس كورونا المستجد.

وقالت صفحة برنامج انت مين The Masked Singer عبر تويتر، إن هناك مفاجأة لم تكن بالحسبان الليلة للجنية التحكيم، حيث استغرب اللجنة من غناء لاعب المنتخب المصري محمود كهربا في الحلقة الثانية وخروجه من البرنامج.

ونشرت :"هل سوف يتمكن المحققون من اكتشاف هويّة المشاهير المختبئين خلف الأقنعة؟ ترقبوا الحلقة الليلة التاسعة والنصف على إم بس سي مصر"، مضيفا من راح يغادر الليلة من الغزاة ونكتشف شخصيته الحقيقية".

وتحرص وكالة سوا الاخبارية على تقديم كل ما يذاع عبر قناة إم بي سي من برامج ذات شعبية كبيرة بين الجمهور في الوطن العربي، خصوصا في ظل حظر التجول والحجر المنزلي المفروض من قبل السلطات على المواطنين في كافة دول العالم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد