الشرطة في جنين تضبط مطلوبين ومخالفين لإجراءات الوقاية

الشرطة الفلسطينية - ارشيف

أعلنت الشرطة في جنين، اليوم الأربعاء، قبضها على عدد من المطلوبين للعدالة في المحافظة، إضافة إلى مخالفين لإجراءات الوقاية والسلامة تزامنًا مع إلاقها عدد من المحلات التجارية خالفت تعليمات الطوارئ.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، أنه ومن خلال النشاط الشرطي المستمر في أنحاء المحافظة قامت الشرطة بإلقاء القبض على 34 مطلوباً للعدالة صادر بحقهم 37 مذكرة قضائية كما ضبطت مركبتين غير قانونيتين في جنين .

وأضافت الشرطة أنه تم التحفظ على المطلوبين تمهيداً لإحالتهم للنيابة العامة لمتابعة الإجراءات القانونية اللآزمة بحقهم أصولاً. وفق ما أعلنت على موقعها الرسمي

وتابعت: "واستمراراً لعمل دوريات الشرطة في متابعة تطبيق قانون الطوارئ والإغلاق المسائي والإجراءات الإحترازية الخاصة بفايروس كورونا فقد قامت الشرطة وبمساندة الأمن الوطني بإغلاق 35 محلاً تجارياً في المحافظة".

كما حررت 216 مخالفة لعدد من المواطنين وأصحاب المحال التجارية وسائقي المركبات لعدم التزامهم بالإجراءات والبروتوكول الصحي .

وقامت الشرطة وبمساندة الأجهزة الأمنية بالقبض على 27 شخصاً كانوا متواجدين داخل مقهى في مدينة جنين مخالفين التعليمات الصادرة بحالة الإغلاق.

وأكدت الشرطة التحفظ على الأشخاص المذكورين تمهيداً لإحالتهم إلى جهة الإختصاص لمتابعة الإجراءات القانونية بحقهم أصولاً.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد