حملة اعتقالات واسعة في محافظات الضفة صباح اليوم

قوات الاحتلال تعتقل مواطنا - أرشيفية

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأربعاء 22 ديسمبر 2020، حملة اعتقالات واسعة طالت مناطق متفرقة من محافظات الضفة الغربية.

واعتقلت قوات الاحتلال واعتقلت المواطن عاصم كمال الشلبي، من مخيم نور شمس شرق مدينة قلقيلية بعد تفتيش منزله والعبث بمحتوياته.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال داهمت منزل مدير مكتب نادي الأسير إبراهيم النمر حمارشة في المخيم، وأجرت عملية تفتيش واسعة داخلة وعبثت بمحتوياته، ثم قامت باعتقاله واعتقال ابن شقيقه مجد يحيى حمارشة، قبل أن تفرج عنهما لاحقا.

وفي جنين، اقتحمت قوات الاحتلال البلدة، واعتقلت الشاب محمد توفيق يوسف كميل بعد مداهمة منزله، وتفتيشه والعبث بمحتوياته.

كما داهمت قوات الاحتلال منزل عائلة الشهيد محمود كميل في البلدة، وفتشته وعبثت بمحتوياته، وعاثت فيه خرابا، واستجوبت كافة أفراد العائلة، وفق وفا.

وفي ذات السياق، اعتقلت قوات الاحتلال اعتقلت المواطنين منير محمد تعامرة (37 عاما)، من قرية العروج، وقصي علي أبو مفرح (18 عاما) من بلدة تقوع شرق بيت لحم ، بعد مداهمة منزلي ذويهما وتفتيشهما.

وأوضحت مصادر محلية، أن الاحتلال داهم بقالة ومنزلي المواطنين أيمن محمود سليمان، وعلي أحمد سليمان في بلدة تقوع، واستولى على تسجيلات كاميرات المراقبة الخاصة بهما.

وفي الخليل، أطلقت قوات الاحتلال النار باتجاه مركبة فلسطينية في منطقة الجلاجل، ما أدى إلى إصابة شاب كان يستقلها بجروح متوسطة، قبل أن يتم اعتقاله والاستيلاء عليها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد