طقس فلسطين : زخات متفرقة من الأمطار غدًا الأربعاء

طقس فلسطين - منخفض جوي "ارشيف"

يطرأ انخفاض على درجات الحرارة في طقس فلسطين غدًا الأربعاء، والتي تكون حول معدلاتها السنوية العامة الى أدنى بقليل، ويكون الطقس بارداً بشكل واضح في ساعات الصباح في معظم المناطق، وتتهيأ الفرصة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار في مناطق عديدة من شمال ووسط البلاد على فترات مع أجواء باردة بشكل عام.

وفي ساعات المساء والليل يسود طقس بارد بشكل ملموس خصوصاً في الجبال مع استمرار الفرصة لهطول زخات محلية متفرقة من الأمطار، وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربية بوجه عام.

طقس فلسطين الخميس المقبل: يطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة التي تصبح دون معدلاتها السنوية العامة بحدود 2-3 درجات، ويكون الطقس بارداً وشتوياً بشكل عام، وتتهيأ الفرصة لتساقط زخات محلية متفرقة من الأمطار في مناطق عديدة من شمال ووسط البلاد على فترات، مع أجواء باردة بشكل عام.

وفي ساعات المساء والليل يسود طقس بارد بشكل ملموس خصوصاً في الجبال مع استمرار الفرصة سانحةً لهطول زخات محلية متفرقة ومتباعدة من الأمطار لتضعف الفرصة تدريجياً وتنتهي في وقت لاحق من الليل، وتكون الرياح في طقس فلسطين جنوبية غربية الى شمالية غربية نهاراً وتتحول إلى شمالية شرقية في وقت متأخر من الليل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد