أريحا: "الوقائي" يحتفل بتخريج 32 ضابطا اجتازوا دورة إعداد القيادات الأولى

رام الله / سوا/ احتفل اليوم الخميس، جهاز الامن الوقائي بتخريج دورة إعداد القيادات الأولى في أكاديمية الأمن الوقائي بأريحا، تحت رعاية رئيس الوزراء، وزير الداخلية رامي الحمد الله، ومحافظ اريحا ماجد الفتياني.

وأكد مدير عام الجهاز اللواء زياد هب الريح في كلمته بهذه المناسبة بحضور قيادة الجهاز، على السعي الدائم للارتقاء بالمؤسسة الامنية وبكادرها من خلال التدريب المستمر كي تبقى على جاهزية دائمة وحرفية عالية لتوفير الحماية  للوطن والأمن للمواطن من أي مخاطرة قد تتهددها.

وشدد هب الريح على التزام المؤسسة الامنية الدائم بقرارات  الشرعية وحرصها الدائم على  تطبيق القانون وفرض النظام، مشيدا بدور اكاديمية الأمن الوقائي في إعداد الكادر الأمني وإعداد القادة من أجل مؤسسة أمنية قوية وموحدة. 

من جانبه، أشاد المحافظ الفتياني بدور المؤسسة الأمنية في الحفاظ على الأمن وتطبيق القانون، مؤكدا أهمية تدريب قوى الامن والكادر الأمني "كي يبقوا كما كانوا دائما حماة لفلسطين ومساهمين فاعلين في بناء مؤسساتها".

والقت نهاية عابد كلمة الخريجين في هذه الدورة الذين بلغ عددهم 32 متدربا ومتدربة بتأكيدها على أهمية ما تلقوه من تدريبات وعلوم على أيدي مدربين متخصصين في العلوم الأمنية.

وفي ختام الحفل وزعت الشهادات على الخريجين  المشاركين في هذه الدورة  التي امتدت من 21 شباط وحتى هذا اليوم، بعد اجتيازهم التدريبات المطلوبة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد