بيت لحم: الشرطة توجه رسالة للمواطنين بشأن الأعياد الميلادية

احتفالات أعياد الميلد في بيت لحم- أرشيفية

وجهت الشرطة الفلسطينية، اليوم الثلاثاء 22 ديسمبر 2020، رسالة إلى المواطنين وأهالي وزوار مدينة بيت لحم بشأن الأعياد الميلادية.

وتقدم مدير شرطة بيت لحم، طارق الحاج التهاني باسم المؤسسة الأمنية لأبناء الطوائف المحتفلين بعيد الميلاد المجيد وفقاً للتقويم الغربي.

وأعلن الحاج عن استكمال كافة استعدادات الشرطة وبالشراكة مع المؤسسة الأمنية تنفيذاً لتعليمات حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية من أجل تأمين الاحتفالات بفعاليات عيد الميلاد المجيد يوم الخميس الموافق 24/12/2020 وفق الخطة الأمنية التي تم وضعها.

ووفقا للموقع الرسمي للشرطة، فإن الرسالة تضمنت "أن الشرطة أعدت خطة مرورية لتنظيم حركة المواطنين داخل بيت لحم خلال الاستقبال الرسمي لبطريرك اللاتين بيير باتيستا قادما من القدس عاصمة دولة فلسطين إلى بيت لحم عاصمة الميلاد من المدخل الشمالي باتجاه شارع المهد ثم إلى شارع النجمة التاريخي داخل البلدة القديمة مرورا ًمن ساحة المنارة وصولاً إلى ساحة المهد حيث الاستقبال الرسمي والديني" .

وأعلنت الشرطة أنه سيتم إغلاق جميع المداخل والطرق الفرعية المؤدية إلي ساحة المهد منذ ساعات الصباح أمام حركة المركبات الخاصة والعمومية باستثناء مركبات الأمن والمركبات التي تحمل التصاريح الخاصة ومركبات الإسعاف والطوارئ، وستمنع الشرطة وقوف المركبات بكافة أنواعها على كلا الاتجاهين من محيط مسجد بلال بن رباح وحتى مفرق محطة الباصات المركزية في منطقة باب الدير والشارع الفرعي الواصل إلى دوار العمل وأن الشرطة ستشدد من إجراءاتها على الدخول إلى ساحة المهد بما يتوافق مع البروتوكولات الصحية الخاصة بمنع التجمهر وارتداء الكمامات.

وأهاب مدير شرطة بيت لحم بالمواطنين بضرورة التعاون مع رجال الشرطة والأمن واحترام النظام العام والالتزام بالتعليمات وكل إجراءات السلامة العامة التي سيتم اتخاذها للحفاظ على سلامة المواطنين وتحقيق الامن والنظام.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد