وفاة كاظم الساهر الفنان العراقي في بيروت تشعل مواقع التواصل - شاهد

وفاة كاظم الساهر الفنان العراقي في بيروت تشعل مواقع التواصل - شاهد

نشرت وسائل إعلام عربية ومحلية، اليوم الثلاثاء 22 ديسمبر 2020، خبر وفاة الفنان العراقي كاظم الساهر في العاصمة اللبنانية بيروت عن عمر يناهز 63 عاما، حيث لم يصدر أي تصريح رسمي أو قريب من الفنان ينفي أو يؤكد ذلك.

وأفادت وسائل إعلام محلية، اليوم، بوفاة قيصر الغناء العربي الفنان كاظم الساهر بعد تناوله وجبة عشاء في بيروت، بعد رحلة سفر لعدد بلدان عربية وأجنية وذلك لتحظيره عمل فني جديد له على الساحة العربية والفنية.

وانتشر خبر وفاة كاظم الساهر كنار في الهشيم عبر منصات التواصل الاجتماعي خاصة تويتر، حيث تصدر محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، دون وضوح أي تفاصيل تؤكد أو تنفي وفاته.

وغردت صحفة منوعات الساهرية عبر موقع تويتر:" مُذيعة كذّابة مجهولة الهوية تُعلن عن وفاة كاظم الساهر القيصر يتمتع الآن بصحة جيدة وعافية ولا صحة لما يتم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي. كل عام والقيصر كاظم الساهر بألف خير وصحة وسلامة قلبان".

وأكدت وسائل إعلام فنية مقربة من الفنان الساهر في وقت سابق أنه سيطرح ألبوما غنائيا جديد مع انتهاء عام 2020 وبدء عام 2021، مرجحين نزوله خلال الايام القليلة المقبلة في قالب غريبة من نوعها وغناء لأول مرة.

ويشارك الفنان الساهر في العديد من البرنامج التلفزيونية كان أبرزها برنامج المسابقات الغنائية للأطفال وبرنامج تقيم الغناء لشباب بمشاركة أبرز النجوم على الساحة العربية.

وبدأ الفنان كاظم الساهر حياته الفنية في عام 1981 حينما غنى أغنية بعنوان ( ورد العشق ) من ألحانه وكلمات الشاعر يوسف مقصود، عام 1984 أصدر أول ألبوماته بعنوان (شجرة الزيتون).

وتزوج الفنان كاظم الساهر في سن مبكرة عندما كان يقيم في العراق، وعن سبب تأخره في الزواج قال لم أجد من النساء الذين أحببتهن أن تثل بنا العلاقة الى الزواج حيث اعلن في عام 2018 خطوبته على فتاة تونسية.

ويخطى الفنان الساهر بشعبية كبيرة في الخليج والوطن العربي، ويلقب قيصر الغناء العربي وسفير الاغنية العراقية وحاصل على الدكتوراة الفخرية من الجامعة الأميركية في بيروت.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد