شاهد: مسلسل ابنة السفير الحلقة 33 الثالثة والثلاثون الجزء الثاني - قصة عشق

شاهد: مسلسل ابنة السفير الحلقة 33 الثالثة والثلاثون الجزء الثاني - قصة عشق

تصدر مسلسل ابنة السفير التركي الحلقة 33 الثالثة والثلاثون الجزء الثاني محركات البحث الشهيرة في الخليج والوطن العربي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تدور أحداث المسلسل حول رومانسية تركية يسرد تفاصيل واقعية.

ويخطي المسلسل التركي ابنة السفير بشعبية كبيرة منذ بدء بثه في 16 ديسمبر 2019، عبر قناة ستار تي في التركية، حيث يشارك في المسلسل العديد من الممثلين البارزين في الدراما التركية من بطولة نسليهان أتاغول وانجين أكيوريك.

لمشاهدة مسلسل ابنة السفير الحلقة 33 الثالثة والثلاثون الجزء الثاني إضغط هنـــــا

وتدو أحداث المسلسل حوب رومانسي ديبلوماسي، حيث يحب سنجر وفتاة تسمى ناره بعضهم البعض منذ الصغر ولكن والدهما يرفضون العلاقة من تلك الشب فتقرر أن تهرب برفقته الى منطقة بعيد وثاني يوم من الزواج يظن سنجر انه ناره خانته فيخرجها من الكوخ.

وبحسب وسائل إعلام فنية، بعد إخراجها من الكوخ ترمي ناره حالها من على الهاوية فيظن سنجر انها تركتها بسهولة بحثا عن حياة جديدة حيث تستمر في حبه لها رغم الماسي والمواجع التي تعرضت له من قبل سنجر.

ومن المتعارف علیة أن مسلسل ابنة السفیر التركي يتم عرضة يوم واحد فقط في الأسبوع، بالتحديد يوم الأثنين من كل أسبوع، ويتم عرض في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر وفلسطين، والساعة التاسعة بتوقيت السعودية وتركيا.

يظهر إعلانات مسلسل ابنة السفير أحداث تشويقية مثيرة ستحدث في الحلقة القادمة، حيث نجح المسلسل الرومانسي من تحقيق نسبة مشاهدات ضخمة قدرت بـ 12 مليون مشاهدة حول العالم، وبذلك استطاع مسلسل ابنه السفير من تجاوز مسلسل الحفرة في عدد المشاهدات حول العالم.

واكتسحت الدراما التركية شاشات التلفاز في أنحاء العالم، وأصبحت تتركز في قمة ترتيب الأعمال الدرامية، حيث تمكنت من الحصول على أعلى نسبة من وجهات النظر على الصعيدين المحلي والعرب، وكذلك المشاهد العربي يفضل متابعتها ومشاهدتها عن بقية الدراما الأخرى.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد