بلدية غزة تنجز صيانة عدة شوارع تضررت بفعل المنخفض

شارع الرشيد بغزة

أنجزت بلدية غزة أعمال صيانة لعدة شوارع تضررت بفعل المنخفض الجوي الأخير الذي تعرضت له المدينة أواخر الأسبوع الماضي، حيث أجرت أعمال صيانة لعدة شوارع في مناطق مختلفة في المدينة.

وشملت الشوارع التي تم صيانتها شارع عون الشوا المعروف بشارع (8) ، وشارع عمر بن الخطاب، وفي منطقة سوق الشيخ رضوان، وفي شارع سعيد بن العاص، وفي نهاية شارع يوسف العظمة بالقرب من سوق الشاطئ.

كما قامت البلدية بصيانة شارع سوق معسكر الشاطئ غرب المدينة، وحجر الجبهة بجوار محطة الصرف الصحي رقم 11 في منطقة الشيخ عجلين، وصيانة حفر بجوار مفترق الشعبية.

وكانت بلدية غزة قد بدأت بأعمال صيانة رصيف شارع عمر المختار من ميدان فلسطين وحتى دوار الميناء وكذلك سيتم صيانة جزء من رصيف شارع الوحدة ضمن مشروع تنفذه البلدية بتمويل صندوق وإقراض الهيئات المحلية.

وأوضحت البلدية أن العديد من شوارع المدينة تحتاج لصيانة وللتأهيل وتجري البلدية أعمال صيانة للشوارع الأكثر حيوية منها وتشهد حركة مرورية كثيفة.

يذكر أن البلدية قد أنجزت صيانة العديد من شوارع المدينة منها؛ شارع عز الدين القسام، وشارع الوحدة، وشارع عمر المختار، وشارع الطواحين، وشارع يافا، وشارع الصحابة، وشارع الأقصى (الصناعة)، وشوارع متفرقة أخرى في المدينة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد