اليمن: سبب وفاة نجيبة حداد وكيل وزارة الثقافة في أحد مشافي القاهرة

اليمن: سبب وفاة نجيبة حداد وكيل وزارة الثقافة في أحد مشافي القاهرة

تداول العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الاثنين 21 ديسمبر 2020، خبر وفاة الإعلامية العدنية نجيبة حداد في أحد مشافي القاهرة، حيث لم يصدر أي تصريح رسمي من الجهات الرسمية أو قريبة تؤكد أو تنفي ذلك.

وذكرت وسائل إعلام يمينة محلية، أن وكيل وزارة الثقافة في اليمن نجيبة حداد توفيت ظهر اليوم في احد مشافي العاصمة إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد في العاصمة المصرية القاهرة.

وأوضحت أن وكيل وزارة الثقافة في اليمن حداد نقلت الى أحد مشافي القاهرة نتيجة التأكد من إصابتها بفيروس كورونا المستجد وظهور أعراض عليها مما أدي ذلك الى نقلها للعناية المركزة في المستشفى.

وكتبت اليوم برس عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر:" الإعلان عن وفاة الإعلامية العدنية ووكيلة وزارة الثقافة نجيبة حداد ، في أحد مشافي القاهرة".

وغرد الصحفي إبراهيم بن صالح مجور عبر تويتر:" وفاة؛ ماما نجيبة حداد وكيل وزارة الثقافة سابقًا، في أحد مستشفيات العاصمة المصرية القاهرة متاثرة بإصابتها بفيروس كورونا.

وتعد نجيبة حداد من ابرز الاعلاميات العدنيات وتشغل حاليا منصب وكيل وزارة الثقافة في اليمن، حيث التحقت بإذاعة وتلفزيون عدن العام67م وتخصصت ببرامج الاطفال، واصبح اشهر البرامج في الإذاعة والتلفزيون بعدن.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد