الأردن: رابط طلبات الاستفادة من برنامجي تكافل 3 والدعم التكميلي

علم الاردن - توضيحية

أفادت وكالة الأنباء الأردنية “بترا”، مساء اليوم الأحد 20 ديسمبر 2020، بأن صندوق المعونة الوطنية بدء استقبل طلبات الاستفادة من برنامجي تكافل 3 والدعم التكميلي عبر الموقع الإلكتروني.

ونشر صندوق المعونة الوطنية، رابط التسجيل في صندوق المونة الوطنية لكافة المواطنين في المملكة الاردنية الهاشمية، ويأتي ذلك ضمن برنامجي الدعم الحكومي ” برنامج تكافل 3 وبرنامج الدعم التكميلي.

وأوضح مدير الصندوق عمر المشاقبة، أن برنامج الدعم التكميلي، مخصص للأسر الفقيرة “فقر مزمن”، لافتا الى أن تكافل 3 موجه الى الاسر وعمال المياومة الذين تضرر بفعل فيروس كورونا المستجد.

رابط طلبات الاستفادة من برنامجي تكافل 3 والدعم التكميلي إضغط هنــــــا

وقال إن الصندوق يعتمد حاليًا الطلب الإلكتروني، حيث بإمكان أي اسرة من الاسر المستهدفة وتنطبق عليها الشروط أن تقدم للبرنامج بالإضافة الى الاسر التي قدمت حيث تقوم بتحديث البرنامج وفق الشروط المعمول بها.

وحدد صندوق المعونة الوطنية فترة التسجيل في الصندوق، حيث قال إنه متاح من الان حتى اول جمعة من العام القادم 2021، عبر الموقع الإلكتروني المنشر بكافة وسائل الاعلام المحلية والرسمية.

ودعا مدير الصندوق عمر المشاقبة المواطنين عدم التوجه ومراجعة الوزارة حيث خصصت رقم لاستقبال جميع اسأله واستفسارات المواطنين، وذلك من ضمن الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وأثر فيروس كورونا المستجد على كافة المناحي وخاصة الاقتصادية ، حيث كبد التجار والسلطات الالف من الخسائر نتيجة الاغلاقات المستمر والحجر المنزلي المفروض على المواطنين لمنع تفشي الوباء.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد