رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2020 برقم الهوية - التنمية الاجتماعية غزة

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2020 برقم الهوية

يبحث العديد من المواطنين المستفيدين من الشؤون الاجتماعية، عن رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية دفعة شهر ديسمبر 2020، وذلك بعد تحديد موعدها من قبل وزير التنمية الاجتماعية أحمد مجدلاني صباح اليوم.

وقالت وزارة التنمية الاجتماعية، في بيان تلقت وكالة سوا الاخبارية نسخه عنه، إن الوزارة ستصرف مخصصات الاسر الفقيرة يوم الخميس المقبل24 ديسمبر 2020، بواقع 115 الف أسرة في الضفة الغربية وقطاع عزة.

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2020 برقم الهوية إضغط هنــــــا

وشكرت الوزارة الاتحاد الأوروبي على دعمه المتواصل لبرامج الحماية الاجتماعية في ظل ما تواجهه دولة فلسطين من تحديات سياسية ومالية.

وتقوم وزارة التنمية الاجتماعية في كل دورة تصرف فيها مخصصات الشؤون، برفع بعض الأسماء وإضافة أسماء جديدة، وفق الباحث الميداني، علما أنه لم يجر صرف الدفعة الأخيرة منذ ثلاث شهور.

وشددت وزارة التنمية الاجتماعية، على حرصها على دعم وتمكين الأسر الفقيرة والمهمشة في ظل الظروف الصعبة الراهنة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني.

وحثت الوزارة المستفيدين من شيكات الشؤون الاجتماعية، اتباع البروتوكولات الصحية، وذلك حرصا على سلامة المواطنين من فيروس كورونا المستجد المنشر بشكل كبير في الضفة الغربية وقطاع غزة .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد