مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 23 الثالثة والعشرون - قصة عشق

مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 23 الثالثة والعشرون

ينتظر عشاق الدراما التركية، اليوم السبت 19 ديسمبر 2020، مسلسل انت اطرق بابي من بطولة الفنانة هاندا أرتشيل، كرم بورسين، وذلك بعد اشتداد وتير الاحداث في الحلقات السابقة ودخول ممثلين جدد الى المسلسل، حيث تدور الاحداث حول فتاة تربط كل آمالها بتعليمها تواجه سيركان بعد أن يقوم بقطع منحتها الدراسية في الخارج.

وتبث قناة فوكس تي في التركي كل يوم سبت، الحلقة 23 الثالثة والعشرون من مسلسل انت اطرق بابي، عبر أقمارها الصناعية عرب سات ونايل سات لجميع المتابعين والمشاهدين في الخليج والوطن العربي.

لمشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 23 الثالثة والعشرون إضغط هنــــــا

وذكرت القناة أن مسلسل انت اطرق بابي يبث في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر والاردن وسوريا وتركيا وفلسطين، والساعة التاسعة بتوقيت السعودية والسودان والبحرين، على أن يكون البث في الامارات الحادية عشر وفق توقيت دبي.

وينشر موقع قصة عشق الحلقة 23 الثالثة والعشرون من مسلسل انت اطرق بابي، مترجمة كاملة باللغة العربية، وذلك فور الانتهاء بث المسلسل من القناة، كما يقوم بترجمة كافة الدراما التركية لكافة الجمهور.

وقال مخرج المسلسل إن تم تصويره في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، مع إغلاق السلطات المحلية كافة المدن والمطارات إلا أن عزيمة الممثلين جعلت نجاح ذلك المسلسل وتصويره وتكملته.

وبدأ عرض المسلسل في 8 يوليو 2020، عبر قناة فوكس تي في التركية، حيث قامت وكالة سوا الاخبارية بنشر كافة الروابط والحلقات لمتابعيها في الخليج والوطن العربي وخاصة المملكة العربية السعودية.

ويقوم العديد من الجمهور بمتابعة المسلسلات التركية ، في ظل الحجر المفروض على العالم مع انتشار الموجة الثانية من وباء كورونا وإلزام المواطنين بالحجر المفروض عليهم من قبل السلطات للحد من انتشار الوباء.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد