مسلسل دفعة بيروت الحلقة 19 التاسعة عشر والحلقة 20 العشرون - شاهد

مسلسل دفعة بيروت الحلقة 19 التاسعة عشر والحلقة 20 العشرون - شاهد

ينتظر عشاق الدراما التركية، اليوم الجمعة، مسلسل دفعة بيروت الحلقة 20 العشرون والحلقة 19 التاسعة عشر، حيث تقوم وكالة سوا الاخبارية بتوفير رابط الحلقتين فور نشرها عبر منصة شاهد نت للمشتركين عبر منصتها مدفوعة الاجر.

وأفادت وسائل إعلام فنية لبنانية، بأن مسلسل دفعة بيروت كان من المقرر ان يعرض في رمضان العام المنصرم، ولكن الظروف الذي مرت بها لبنان والعالم في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد والاحداث السياسية في لبنان.

لمشاهدة مسلسل دفعة بيروت الحلقة 19 التاسعة عشر والحلقة 20 العشرون إضغط هنــــــا أو هنــــــا

وحقق مسلسل دفعة بيروت الملايين المشاهدات منذ عرضه، حيث يحكي القصص الذي تعرض لها الطلاب الكويتيين الوافدين من الكويت في الستينيات القرن الماضي للبنان بالتزامن مع الحرب الاهلية في لبنان والمتغيرات السياسية في المنطقة.

وانسحب البعض من المسلسل بسبب إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، بالإضافة الى انفجار مرفأ بيروت الذي أحداث تحطيم وخراب البيوت التي كان يتم تصوير المسلسل فيها، رغم ذلك تغلبت إدارة المسلسل وانجزته برغم من تعدد الاحداث.

وعاش فريق أبطال مسلسل دفعة بيروت تسعة شهور صعبة إلا أن أعلن في 17 أكتوبر الانتهاء من التصوير، والبدء ببث المسلسل عبر منصة شاهد نت كل يوم جمعة بواقع حلقتين لجمهور.

وأكدت مخرج المسلسل أن مسلسل دفعة بيروت لا يعد الجزء الثاني من مسلسل دفعة القاهرة والذي تم عرضه في رمضان 2019، مشيرا الى انه دفعة بيروت مختلف تمام من حيث القصة والاشخاص.

وأثار مسلسل دفعة بيروت جدلا واسعا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تناوله أحداث سياسية ومشاهد لا يمكن وصفها وفق ما وصفت الاعلامية الكويتية مي العيدان بعد ظهور أحد النجوم وهو يتبول على شخص.

وقالت الاعلامية الكويتية العيدان إن المشهد في أول من مسلسل دفعة بيروت قمة القرف على قمة الوقاحه والوساخة مشهد مال امه اَي داعي ايحاء قذر استحوا اشويه في بنات وحريم قاعدين جدام التلفزيون اللي مفروض لكل الناس.

وأضافت :"ايه قناة كل العرب هذا المسلسل اللي قعدتوا سنه كامله ببيروت توقعنا بنشوف عمل يستحق أوسكار بس فعلا واضح انه بيدخل أوسكار كأسوأ عمل اصلا من الاعلان ماله وانا غاسله ايدي منه البرمو كله مهند الحمدي و نور غندور ندري انهم صارو الهبه الجديده لقناة الام بي سي و كالعاده بترفعونهم خاصه مهند بترفعونه لسابع سما مع انه لا وسامه و لا اداء و بعدين راح ترمونه من سابع سما مثل ماسويتوا مع بدر ال زيدان و لجين عمران و اسيل عمران والطابور طويل الله يعينه على دفعة القاهره اذا بداية القصيده كفر”.

وتدور الاحداث في ستينات القرن العشرين في لبنان، يجد مجموعة من طلاب العرب نفسهم في دوامة من الافكار والطموحات المتناقضة والعادات المختلفة وفي شباك الحب .

في ظل الحظر التجوال والحجر المنزلي المفروض من قبل السلطات في كافة دول العالم، يتجه العالم العربي والخليج الى مشاهدة المسلسلات ذات شعبية واسعة وكما الذي تتصدر محركات البحث الشهيرة خصوصا الدراما الخليجية الذي تسرد وقاع وقعت في السنوات السابقة وقصص واقعية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد