شاهد نت: برنامج انت مين The Masked Singer الحلقة 2 الثانية كاملة

شاهد نت: برنامج انت مين The Masked Singer الحلقة 2 الثانية كاملة

مشاهدة برنامج انت مين The Masked Singer، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الخميس 17 ديسمبر 2020، الحلقة 2 الثانية من برنامج انت مين، والذي يقدمه أبرز الفنانين في الوطن العربي والخليج، عبر قناة إم بي سي مصر وذلك بعد الانتهاء من برنامج ة برنامج ذا فويس سينيور

ونشرت منصة شاهد نت التابعة لمجموعة قنوات إم بي سي، الحلقة الثانية كاملة، بعد اشتداد الاثارة والتشويق في الحلقة الثانية وخروج العديد من الممثلين ومشاركة اللاعب المصري كهرباء في برنامج انت مين حيث تقمس بشخصية الغوريلا وسط استغراب من قبل المحكمين والجمهور.

لمشاهدة  برنامج انت مين The Masked Singer الحلقة 2 الثانية كاملة إضغط هنـــــا

وشهدت محركات البحث الشهرة خلال الساعات القليلة الماضية البحث عن الحلقة الثانية برنامج انت مين، وذلك بعد بث اول حلقة يوم الاربعاء الماضي 9 ديسمبر، عبر قناة إم بي سي مصر لكافة الجمهور في الوطن العربي.

وذكرت قناة إم بي سي مصر، عبقر صفحتها الرسمية أن برنامج انت مين،يبث عبر أقمارها الصناعية عرب سات ونايل سات في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والسودان، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت أم الدنيا مصر وفلسطين والاردن وسوريا ولبنان.

وتقوم فكرة برنامج انت مين The Masked Singer حول لبس الفنانين والممثلين من حول دول العالم ملابس تنكرية لا تظهر ملامحهم وعلى اللجنة التحكيم والجمهور كشف هوية هؤلاء الاشخاص.

وشارك في الحلقة الثانية اللاعب محمود كهربا، حيث قام بختيار شخصية الغوريلا، حيث قال انه اختار الشخصية ده لأنه هو شخصية متعصبة وثقيلة ودل على حبه للغناء لافتا لا أن الشخصية صعبة.

وقام مجموعة من الممثلين بالغناء على المسرح حتى تأتي الشخصية الرابعة ويقوم المحكمين والجمهور بتخمين من الشخصية الذي قامت بالغناء حتى يتم إخراجها من البرنامج وكان أخرهم اللاعب الأهلي السابق المصري محمود كهربا.

ويأتي بث برنامج انت مين The Masked Singer، في ظروف تمر لأول مرة وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، وسط التزام من قبل الجمهور والمشاركين بالإجراءات الاحترازية للوقاية من وباء كورونا المنشرة منذ عام في العالم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد