مسلسل قيامة عثمان الحلقة 38 الثامنة والثلاثون الجزء الثاني مترجمة

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 38 الثامنة والثلاثون الجزء الثاني مترجمة

بثت قناة أي تي في ATV التركية، يوم أمس الاربعاء 17 ديسمبر 2020، مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان الجزء الثاني الحلقة 38 الثامنة والثلاثون عبر أقمارها الصناعية عرب سات ونايل سات لجمهورها في الوطن العربي والخليج.

وذكرت القناة أنها ستقوم ببث مسلسل قيامة عثمان كل يوم أربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية والكويت، والساعة الثامنة بتوقيت القاهرة وفلسطين والمملكة الاردنية الهاشمية وسوريا وتركيا.

لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 38 الثامنة والثلاثون الجزء الثاني مترجمة إضغط هنـــــــا

وكانت وسائل إعلام تركية قد أعلنت في وقت سابق عن استثناء بث مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني لكافة محبي الدراما التركية، رغم تصويره في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد المنشر منذ نهاية عام 2019 في كافة دول العالم.

وأعاق وباء كورونا العديد من إنتاج الدراما التركية والعربية بشكل عام، بالإضافة لإصابته الممثلين والمنتجين والاغلاقات المستمرة في المطارات وحظر التجوال المفروض من قبل السلطات في كافة البلدان والمدن.

وكان بث اول حلقة لمسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان في 20 نوفمبر 2020، حيث انتهي الجزء الاول عند حلقة 27 السابعة والعشرون وذلك في ظروف لم يفصح عنها من قبل إدارة المسلسل والقناة.

الجدير بالذكر أن مسلسل قيامة عثمان تدور أحداث المسلسل حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث وأصغر أبناء أرطغرل من بطولة بوراك أوزجيفيت، صاروخان هونيل، إسماعيل حقي أورون، أوزجه تورار،نور الدين سونماز.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد