مصرع ثلاثة فلسطينيين في انقلاب مركبة بالنقب

43-TRIAL- القدس / سوا / لقي ثلاثة شبان فلسطينيين من إحدى القرى غير المعترف بها، مساء اليوم الخميس مصرعهم، بعد انقلاب المركبة التي استقلونها في المنطقة الواقعة شرقي بلدة حورة في النقب.
وقالت مصادر طبية ، إنّ بلاغا وصلهم حول الحادث الدامي عند الساعة 18:40 تقريبا، حيث وصلت إلى المكان طواقم طبية وأعلنت عن مصرع شخصين، في حين وصفت جراح الشاب الثالث بالميؤوس منها. وقد توفي في وقت لاحق الشاب الثالث في مشفى سوروكا في بئر السبع متأثرا بجراحه. وعلم مراسلنا أن القتلى من عائلتين من النقب.
وأكد الناطق بلسان الشرطة الاسرائيلية بالنقب أن الحادث وقع بعد انقلاب السيارة بين بلدة حورة وعرب الطرشان، على شارع الموت رقم 31. ووصلت إلى مكان الحادث قوات كبيرة من الشرطة التي أغلقت الشارع في الاتجاهين.
وقالت الناطقة بلسان الشرطة الاسرائيلية للإعلام العربي، لوبا السمري، إنه في الساعة الاخيرة من ساعات مساء اليوم الخميس، على شارع رقم 31، الى الشرق من بلدة حورة، وقع حادث طرق دامي بالغ انقلبت فيه مركبة مما أسفر عن مصرع الركاب الثلاثة، وهم شبان عرب سكان المنطقة هناك". هذا وتواصل شرطة المرور بالنقب التي هرعت إلى المكان في أعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل وملابسات وقوع هذا الحادث. 299
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد