الضفة: الشرطة تلقي القبض على مطلوبين وتغلق عددا من المحال التجارية المخالفة

الشرطة الفلسطينية في الضفة

ألقت الشرطة الفلسطينية في جنين ، اليوم الثلاثاء ، القبض على 10 مطلوبين للعدالة وضبطت مركبتين غير قانونيتين.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، أنه وخلال النشاط الشرطي المستمر في أنحاء المحافظة قامت الشرطة وبمساندة الأمن الوطني بضبط 2 مركبة غير قانونية وقبضت على 10 مطلوبين للعدالة صادر بحقهم 46 مذكرة قضائية في محافظة جنين.

ودعت الشرطة المواطنين إلى ضرورة التخلي عن هذه المركبات وعدم التعامل بها لما فيها من مخاطر جسيمة على من يقودها وعلى عابري الطريق .

وفي سياق منفصل ، أغلقت الشرطة الفلسطينية في جنين ، يوم أمس ، 60 محل تجاري وحررت 201 مخالفة لغير الملتزمين بالإجراءات الوقائية والصحية .

وبيّنت بأن دوريات الشرطة وبإسناد من الأمن الوطني وأثناء قيامها بعمل جولات مستمرة في المحافظة لمنع حركة وتنقل المواطنين فيها تنفيذاً لتعليمات الحكومة بحالة الإغلاق تم إغلاق 60 محلاً تجارياً وتحرير201 مخالفة لغير الملتزمين بالإجراءات الوقائية والصحية في المحافظة.
ودعت الشرطة المواطنين إلى ضرورة الإلتزام بالتعليمات والبروتوكول الصحي الصادر عن وزارة الصحة ومبادئ التباعد الإجتماعي للحفاظ على سلامتهم وتحقيق السلامة العامة.

كما وأغلقت الشرطة الفلسطينية ، في الخليل ، اليوم ، أكثر من 100 محل تجاري وحررت 200 مخالفة لمواطنين وأصحاب محال تجارية ، وسائقي مركبات لعدم التزامهم بقانون الطوارئ ومنع التنقل في محافظة الخليل .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطـة بأنه واستمراراً لعمل دوريات الشرطة في متابعة تطبيق قانون الطوارئ والإغلاق ومنع التنقل في المحافظة والإجراءات الإحترازية الخاصة بفايروس كورونا فقد قامت الشرطة اليوم بإغلاق 100 محل تجاري وتحرير 200 مخالفة لعدد من المواطنين وأصحاب المحال التجارية وسائقي المركبات لعدم الإلتزام بقانون الطوارئ وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال ذلك .

وأكدت الشرطة على ضرورة الإلتزام بالإجراءات الوقائية المعلن عنها وبقانون الطوارئ حفاظاً على السلامة العامة وتحت طائلة المسائلة القانونية .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد