طقس فلسطين غدا الاثنين : مقدمة للمنخفض الجوي القادم

طقس فلسطين - مدينة غزة

يطرأ انخفاض على درجات الحرارة في طقس فلسطين غدًا الاثنين، وتتأثر البلاد خلال النهار تدريجياً بكتلة هوائية أكثر برودة ورطوبة مع هبات نشطة أحياناً للرياح، وتكون الأجواء مائلة للبرودة الى باردة نسبياً بوجه عام مع فرصة لهطول زخات محلية في بعض المناطق نتيجة أحوال جوية غير مستقرة في مقدمة منخفض جوي عميق نسبياً سيكون متمركزاً قرب جزيرة كريت، ويدفع بتيارات جنوبية غربية نشطة مع ارتفاع في نسبة الغبار خصوصاً جنوب البلاد.

وفي ساعات المساء والليل تنخفض درجات الحرارة بصورة ملموسة في كافة المناطق، وتتهيأ الفرصة لهطول زخات محلية من الأمطار قد تكون غزيرة أحياناً في بعض المناطق ، وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة مع هبات قوية أحياناً.

اقرأ أيضا/ راصد لسوا : منخفض جوي قوي يؤثر على طقس فلسطيــن هذا الأسبوع

طقس فلسطين الثلاثاء المقبل: يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، وتتأثر البلاد بمنخفض جوي وكتلة هوائية باردة نسبياً، وتكون الأجواء باردة نسبياً بوجه عام ، وخلال ساعات النهار تعبر البلاد جبهة هوائية باردة مع هطول للأمطار المتفرقة على فترات والتي تكون غزيرة أحياناً في بعض المناطق خصوصاً الساحلية والشمالية.

وفي ساعات المساء والليل تنخفض درجات الحرارة في طقس فلسطين، بشكل إضافي في كافة المناطق، وتهطل الأمطار في معظم المناطق بمشيئة الله ، وتكون الرياح جنوبية الى جنوبية غربية نشطة مع هبات قوية أحياناً.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد