بالصور: رئيس بلدية دير البلح يشيد بجهود الأجهزة الأمنية ويشكر المواطنين

رئيس بلدية دير البلح يشيد بجهود الأجهزة الأمنية ويشكر المواطنين

وجه رئيس بلدية مدينة دير البلح، أ. دياب الجرو، اليوم الأحد، عقب لقاء نظمته حركة حماس بالتعاون مع بلدية دير البلح، شكره للمواطنين والأجهزة الأمنية في المدينة، عقب انتهاء يومي الاغلاق الأسبوعي.

وأكد الجرو في بيان وصل سوا، أن الاغلاق الذي فرض على القطاع جاء كإجراء وقائي واحترازي ، ويعتبر أحد طرق السلامة للحد من تفشي فيروس كورونا داخل المجتمع.

وأضاف الجرو "سجل مواطني مدينتنا التزامًا عالي بالاغلاق حيث لم تسجل سوى تجاوزات فردية استثنائية ويمكن القول أن نسبة الالتزام بدير البلح بلغت 98%".

وقدم شكره لكل مواطن ساهم في انجاح الاغلاق للحفاظ على السلامة العامة.

كما وتقدم بالشكر لأبناء الأجهزة الأمنية في قطاع غزة عامة ودير البلح خاصة ، لما بذلوا من جهود كبيرة في الحفاظ على السلامة العامة وتمكنهم من انجاح الاغلاق من خلال تنسيق العمل لخدمة المصلحة العامة.

وتابع قائلًا "وزارة الداخلية ألقي على عاتقها السلامة الأمنية والصحية حيث جاء الاغلاق لفرض السلامة والوقاية من استمرار تفشي الفيروس لافتًا إلى أن الاغلاق الذي فرض لمدة 60ساعة جاء من أجل الحفاظ على سلامة المواطنين وصحتهم"

وأشار الجرو خلال حديثه، الى عمل البلدية خلال فترة الاغلاق الشامل ، حيث استمر العمل بتشغيل الآبار لضخ المياه بالشبكة وايصالها للمواطنين ، وجمع وترحيل النفايات ونظافة المدينة ، والاستجابة لجميع إشارات الطفح في مجال الصرف الصحي .

وبالنهاية نوه الجرو إلى أنه تم تعقيم المؤسسات العامة في إطار الوقاية والحفاظ على سلامة المواطنين. 

WhatsApp Image 2020-12-13 at 3.46.39 PM.jpeg
WhatsApp Image 2020-12-13 at 3.46.39 PM (1).jpeg
WhatsApp Image 2020-12-13 at 3.46.42 PM.jpeg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد