سبب وفاة موتجيكا ماديشا مدافع فريق صن داونز

سبب وفاة موتجيكا ماديشا مدافع فريق صن داونز

أعلنت وسائل إعلام رياضية، اليوم الاحد 13 ديسمبر 2020، وفاة مدافع فريق صن داونز الجنوب أفريقي موتجيكا ماديشا بحادث سير مروع وقع في مدينة جوهانسبرج الافريقية.

وأكدت موقع سبورت 24 الرياضي، أن المدافع موتجيكا ماديشا، لقي مصرعه صباح اليوم خلال انقلاب سيارته بشكل مفاجئ عن عمر يناهز 25 عاما، وذلك خلال سفرة برفقة صديقة.

واشارت مصادر طبية الى أن صعوبة الحادث جعلت عدم التفرقة بينه وبين صديقة الذي كان يرافقه اثناء عودتهم من الاحتفال على تأسيس فريق صن دوانز الجنوب أفريقى.

وكتب أحد نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر:" 23 نوفمبر 2020، وفاة الظهير الدولي الجنوب إفريقي "أنيل نجكونجكا "لاعب صن داونز بعد تعرضه لحادث سيارة أليم".

وأضاف:" 13 ديسمبر 2020، وفاة المدافع الدولي الجنوب إفريقي" موتجيكا ماديشا "لاعب صن داونز بعد تعرضه لحادث سيارة أليم، وتقريبا في نفس الوقت".

ونشر معلق رياضي:" في أقل من شهر من وفاة أنيل نجكونجكا الظهير الأيمن لصن دوانز في حادث سيارة .. وفاة المدافع الجنوب الأفريقي الدولي موتجيكا ماديشا صباح اليوم في حادث سيارة أيضاً".

وخيم الحزن على الوسط الرياضي جنوب افريقيا إثر رحيل مدافع فريق صن داونز الجنوب أفريقي موتجيكا ماديشا، وذلك يعد اللاعب الثاني بعد رحيل أنيل نجكونجكا في أقل من شهر بنفس النادي.

ويعد اللاعب موتجيكا ماديشا من أبرز اللاعبين في فريق صن داونز الجنوب، حيث قام برفقة أصدقائه الى توسيع النادي ونشره على نطاق واسع وتكملة المسيرة الرياضية دون كلل ورغم المعيقات في جوهانسبرج جنوب أفريقيا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد