صورة: بوغبا: سأقاتل باستمرار مع مانشستر يونايتد

نجم مانشستر يونايتد الفرنسي بول بوغبا

قال نجم مانشستر يونايتد الفرنسي بول بوغبا، إنه يبذل قصاري جهده مع فريقة، مشيراً إلى أنه سيستمر في القتال، رغم تعليقات وكيل أعماله بأنه غير سعيد في فريقه الحالي.

وكتب بوغبا على حسابه الشخصي "إنستغرام"، عق مباراة يونايتد مع مانشستر سيتي في قمة المدينة في أولد ترافورد، مساء أمس السبت: "لقد قاتلت باستمرار وسأقاتل باستمرار مع مانشستر يونايتد ومع زملائي ومع المشجعين. الثرثرة ليست مهمة".

وأضاف بوغبا: "المستقبل لا يزال بعيدا واليوم هو ما يهم، وأنا أضع كامل اهتمامي بنسبة 100%".

وتابع: "دائما ما نكون أقوياء معا.. كانت كل الأمور واضحة بيني وبين النادي، وهذا لن يتغير أبدا. عندما لا تعرف ما يحدث بالداخل يجب عدم التحدث".

وسبق أن وجه رايولا، أحد أشهر وكلاء اللاعبين في العالم، انتقادات عديدة لمانشستر يونايتد، قائلاَ: "من الأفضل الحديث بصراحة والنظر إلى الأمام وعدم البحث عن شخص نلومه. بوغبا غير سعيد في مانشستر يونايتد ولا يستطيع التعبير عن نفسه بالطريقة التي يريدها وبالأسلوب المنتظر منه". وفق صحيفة "توتو سبورت"

وأضاف: "إنه يحتاج إلى تغيير الفريق وتغيير الأجواء. أعتقد أن أفضل حل للجانبين هو بيع اللاعب في فترة الانتقالات (الصيفية) المقبلة".

ويذكر أن بوغبا يرتبط بعقد مع يونايتد حتى يونيو حزيران 2022.

وانضم لاعب الوسط الفرنسي إلى يونايتد قادما من يوفنتوس مقابل 89 مليون جنيه إسترليني (117.68 مليون دولار) في 2016 وشارك في تسع مباريات بالدوري هذا الموسم، لكنه لم يقدم المستوى المنتظر بعد. وفق "إرم نيوز".

وشارك بوغبا في 90 دقيقة كاملة في تعادل يونايتد دون أهداف مع مانشستر سيتي في قمة المدينة في أولد ترافورد، مساء يوم السبت، قبل أن يصدر بيانا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد