حقيقة زواج الفنانة شوق الهادي من المدون محسن النصار

حقيقة زواج الفنانة شوق الهادي من المدون محسن النصار

أعلنت وسائل إعلام فنية، اليوم الاحد 13 ديسمبر 2020، زواج الفنانة الكويتية شوق الهادي من المدون محسن النصار، مما أثار جدلا واسعا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك رغم مرور عدة أسابيع على وفاة طليقها بدر الماص في الولايات المتحدة الامريكية.

وتداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعين مقطع فيديو، يوثق لحظة الحديث بين شوق الهادي و المدون محسن النصار في جلسة اصدقاء، حيث تقول شيء مفاجأة بيني وبين محسن نصار حيث يقول النصار راح أعلن خطوبتي على شوق الهادي.

وأكدت وسائل كويتية محلية، أن وفاة طليق المدون محسن النصار بدر الماص، جراء حادث سير تعرض له في الولايات المتحدة الامريكية، حيث خيم الحزن على الفنان شوق كما وزارت قبره منذ اسبوع.

وافادت بدر الماص في تصريحات عبر مواقع التواصل، بأن سبب الطلاق الفنانة شوق الهادي مغادرة أمريكا دون علمه، حيث قالت بتقديم أوراق الطلاق وانهاء العلاقة بينهم بكل الاحترام.

وتصدر خبر خطوبة الفنانة الكويتية شوق الهادي من المدون محسن النصار، محركات البحث الشهيرة، خلال الساعات القليلة الماضية، فيما كذب بعضهم البعض الخبر وقالوا انه كان مزحه بين الاصدقاء.

وبدأت الفنانة شوق الهادي العمل الفني بسن صغيرة سويًا مع شقيقتها فرح بعام 2007 ومازالت مستمرة بتقديم أعمالها على الرغم من ابتعادها بعد الزواج منذ عام 2015، لكنها واصلت التمثيل بعد الطلاق في مسرحية الخفافيش عام 2018.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد