جبهة التحرير العربية تعلق على تطبيع العلاقات بين المغرب وإسرائيل 

المغرب

أصدرت جبهة التحرير العربية، اليوم السبت 12 ديسمبر، بياناً صحفياً رفضاً لتطبيع العلاقات بين الاحتلال الإسرائيلي والمملكة المغربية.

فيما يلي نص البيان كما وصل "سوا"

تصريح صحفي

صادر عن جبهة التحرير العربية

 في الوقت الذي يواصل شعبنا الفلسطيني  في مقاومة الاحتلال الاسرائيلي العنصري تطل علينا المملكة المغربية في إعلانها عن اتفاق تطبيعي مع دولة الاحتلال ضاربة عرض الحائط بكل قرارات القمم العربية وآخرها مؤتمر قمة بيروت عام 2002 .

إن جبهة التحرير العربية إذ تدين وتستنكر الإعلان المغربي  التطبيع مع دولة الاحتلال والذي يعد بخامس إعلان تطبيعي ما بين الدول العربية ودولة الاحتلال  منذ إعلان دولة الإمارات العربية في 13. 8 .2020 عن  إقامة علاقات كاملة مع الاحتلال الاسرائيلي العنصري 

إن التطبيع المغربي الجديد مع الاحتلال العنصري والذي غلب المصالح القطرية على المصالح القومية  من خلال قبولها بإعلان إدارة ترامب المهزومة اعترافها بسيادة المغرب على الصحراء الغربية  متناسية قضية الشعب العربي الفلسطيني والذي يرزح تحت الاحتلال الإسرائيلي منذ أكثر من 70 عاما .

إن جبهة التحرير العربية إذ تدعو الجماهير العربية  في كافة أقطارها على رفض تطبيع أنظمتها مع الكيان الصهيوني 

لتؤكد أن  اتفاقيات التطبيع مع الاحتلال لن تثني شعبنا في مواصلة  النضال ضد الاحتلال حتى نيل حقوقه كاملة في العودة وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها مدينة القدس .

جبهة التحرير العربية 

مكتب الإعلام المركزي

12 . 12 . 2020

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد