مسلسل دفعة بيروت الحلقة 17 السابعة عشر والحلقة 18 الثامنة عشر - شاهد

مسلسل دفعة بيروت الحلقة 17 السابعة عشر والحلقة 18 الثامنة عشر - شاهد

مشاهدة مسلسل دفعة بيروت، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم السبت 12 ديسمبر 2020، مسلسل دفعة بيروت الحلقة 17 السابعة عشر والحلقة 18 الثامنة عشر، وذلك بسبب الاحداث المشوقة وسرد أحداث وقعت الستينيات من القرن الماضي بالتزامن مع الحرب الاهلية في لبنان.

ونشرت منصة شاهد نت، مسلسل دفعة بيروت الحلقة 17 السابعة عشر والحلقة 18 الثامنة عشر، للمشتركين في منصتها المدفوعة الاجر، وذلك بعد اشتداد وتيرة الاحداث في المسلسل وسط انتظار كبير من قبل الجمهور.

إقرء/ي..أيضا مسلسل دفعة بيروت الحلقة 19 التاسعة عشر والحلقة 20 العشرون - شاهد

لمشاهدة مسلسل دفعة بيروت الحلقة 17 السابعة عشر والحلقة 18 الثامنة عشر إضغط هنــــا

وذكرت وسائل إعلام فنية، أن مسلسل دفعة بيروت يحاكي طموحات الطلاب وافدين من دول خليجية وعربية الى لبنان حيث تكون أفكارهم متناقضة وعادات مختلفة ويقعون في شباك الحب.

وأثار العمل الدراما النادر من نوعه، جدلا واسعا في الكويت ، حيث هاجم العديد من الاعلامين والفنانين بعض المشاهد الذي عرضت في الحلقات السابقة، معلقين أن مثل هذه الاحداث تنتفي مع عادات وتقاليد الكويتيين.

واكدت صحف كويتية فنية، أن مسلسل دفعة بيروت ليس الجزء الثاني من مسلسل دفعة القاهرة، وأن المسلسل يأخذ طابع مختلف تمام عن مسلسل دفعة القاهرة ولكن المسلسل يحاكي ظروف الطلاب في لبنان بالتزامن مع الحرب اللبنانية الاهلية.

ويشارك في العمل الدرامي العديد من الفنانين البارزين في الدراما العربية، ولكن انتشار فيروس كورونا المستجد جعل الكثير من الممثلين الى عدم استطاعتهم التمثيل في المسلسل بالإضافة الى اصابة بعضهم والأحداث السياسية في لبنان.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد