"غير مسموح أن تتحول العائلات لستار"

فتح: هناك نوايا مبيتة لإثارة الفوضى وضرب وحدتنا الوطنية

ماجد الفتياني أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح

أكد ماجد الفتياني أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح، اليوم السبت، أن "هناك فئة لها أهداف غير وطنية ونوايا مبيتة لضرب وحدتنا الوطنية وخلق حالة من الفوضى، تحت ذرائع دينية واقتصادية واجتماعية"، في إشارة إلى اعتراض فرض الإغلاق الشامل في محافظات الضفة الغربية.

وقال الفتياني في حديث لإذاعة "صوت فلسطين" تابعته "سوا": "مهمة الحكومة حماية المصالح العليا لشعبنا وتقديم ما يلزم، والإجراءات الحكومية في هذا السياق، وفلسطين ليست الدولة الوحيدة في العالم التي تواجه كورونا ، والدول المسؤولة تتخذ قرارات مسؤولة لحماية المجتمع لأن الصحة أساس بناء المجتمع".

وأضاف: "نتيجة استهتار الغالبية في إجراءات الوقاية والسلامة، تحاول فئة منع تطبيق الإجراءات تحت ذرائع متعددة".

وتابع الفتياني: "علينا الوقوف بوجه من يسعون لتنفيذ أهداف خارجية وكذلك أهداف الاحتلال، فلسطين تعاني من الحصار والمؤامرات والوباء، الكل مطلوب منه أن يلتف خلف الحكومة، وكوادر الأجهزة الطبية والأمنية هم رأس حربة هذه الحالة".

وأكد الفتياني أنه "غير مسموح أن تتحول العائلات لستار يختبئ خلفها أحد، عائلاتنا هم مكونات مجتمعنا وعلى هذه العائلات أن تقف بوجه أي مارق".

وتابع: "رسالتنا لأبناء حركة فتح أن يكون خطابنا وحدوي، لأنه بالوحدة نستطيع مواجهة كل التحديات والاحتياجات الضاغطة لشعبنا، وعلى الفلسطينيين أن يكونوا أقرب لفلسطين بأخلاقهم ووعيهم".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد