صورة رائعة لساعة مكة تم التقاطها من مسافة 2000 متر

ساعة مكة

التقطت واحدة من اجمل الصور لساعة مكة، عبر مصور ضوئي من مسافة 2000 متر من مدينة الطائف غرب المملكة العربية السعودية، حيث ظهرت الساعة في مشهد بغاية الإبداع والجمال.

وسجلت الصورة انتشاراً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي، مما ساهم في إعجاب الكثيرين بهذه اللقطة الرائعة.

المصور الضوئي عضو جمعية الثقافة والفنون بالطائف، عبدالقادر المالكي، قال: "من شدة إعجابي بتصميم ساعة مكة، راودتني فكرة تصويرها منذ عدة أشهر من جبال الهدا بمدنية الطائف، ولكن كنت أنتظر الوقت المناسب والجو الصافي، والحمد لله توفقت في اللقطة". وفق العربية نت

وأضاف: "من شدة نقاء الجو وصفائه، وضحت في اللقطة كذلك أجزاء من مدينة جدة، ففي الصباح الباكر، حملت حقيبة التصوير الخاصة بي، واتجهت إلى دكة الحلواني الشهيرة في جبل الهدا الكر، وفي الساعة الثامنة صباحاً لاحظت نقاء الأجواء وقمت بتصوير ساعة مكة بكاميرا احترافية وعدسة ذات بعد بؤري 150-600"

وقال: "الصورة نالت رواجا واسعا على منصات التواصل المختلفة، حيث تضم الصورة 3 مدن من مرتفعات الهدا ومكة المكرمة وجدة، وظهر من مدينة جدة برج البنك الأهلي بالكورنيش"، مضيفاً "منذ عام 2015 قمت بشراء كاميرا احترافية، ومنذ ذلك الوقت وأنا أقوم باقتناص المناظر الطبيعة والبروق وغيرها.

ولفت إلى أن التصوير يتيح له آفاقا كثيرة، ويقوم بالتقاط مناظر وأبعاد وزوايا لم تألفها عين البشر، مما يتيح لك التفكر في جمال الكون والطبيعة من حولنا".

5451.JPG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد