بالصور: شاهد : حريقان في اللد وبئر السبع يوقعان 23 إصابة

من مكان الحريق باللد، فجر اليوم الجمعة

أصيب 23 شخصا، فجر اليوم الجمعة 11 ديسمبر 2020، جرّاءِ اختناقات إثر انبعاث دُخَان كثيف من حريقين داخل بناية في اللد وشقة سكنية ببئر السبع، وقد باشرت الشرطة وخبراء الحرائق بالتحقيق في ملابسات الحريقين.

وفي مدينة اللد، أفاد الناطق الرسمي باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للمجتمع العربي، أنه "شب حريق في بناية سكنية بمدينة اللد، حيث هرعت طواقم عدّة من الإطفاء والإنقاذ إلى المكان وعملت على تخليص 22 شخصا من سكان البناية، معظمهم أصيب من جرّاءِ اختناقات إثر دُخَان كثيف انتشر داخل البناية السكنية".

وأضاف أن "الطواقم تمكنت من تخليص العالقين بسلالم ومعدات لاقتحام الشقق السكنية، وتم نقلهم إلى الطواقم الطبية من أجل تلقي العلاج، وتم إحالة 10 مصابين إلى المستشفى بينهم رجل (50 عامًا)". وفق عرب 48

وفي مدينة بئر السبع، أصيب شخصان من جرّاءِ حريق، حيث أفاد الناطق بلسان "نجمة داود الحمراء" أنه "وصل بلاغ، فجر اليوم، حول حريق شب في شقة سكنية في بئر السبع، إذ هرع الطاقم الطبي التابع للمركز إلى المكان وقدم الإسعافات الأولية للمصابين، وتم إحالة مصابين (25 و28 عاما) إلى مستشفى ‘سوروكا’ ووصفت حالتهم بالمتوسطة إثر استنشاق الدُّخَان".

 

20201211082422.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد