مسؤولون ورجال أعمال في الخليل يدعون للالتزام بقرارات الحكومة

مسؤولون ورجال أعمال في الخليل يدعون للالتزام بقرارات الحكومة

دعا مسؤولون ورجال أعمال وأعضاء لجان العشائر في الخليل إلى الالتزام التام بقرارات الحكومة الفلسطينية ووزارة الصحة القاضي بإغلاق محافظة الخليل لمدة أسبوع في إطار مواجهة فيروس كورونا .

ووجه مسؤول السلم الاهلي وعضو في اللجنة العليا للعشائر في الخليل نافذ الجعبري نداءً للمواطنين الالتزام بقرارات الحكومة ووزارة الصحة بالتعليمات الصحية الوقائية للحد من انتشار الفيروس بين المواطنين وتغليب صحة المواطن على الاقتصاد .

واكد الجعبري في حديث لإذاعة صوت فلسطين، صباح اليوم الخميس، تأكيده على قرارات الحكومة المتعلقة بالإغلاق مشيرا الى انها اخذت في الاعتبار مصلحة المواطن والحفاظ على صحته مناشدا المواطنين الى ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية من وضع الكمامات والتباعد وعدم الاكتظاظ في المناسبات ودور العزاء .

من جهته شدد رجل الاعمال والخبير في التجارة الدولية مازن ابو شمسية من محافظة الخليل على أهمية تقديم الصحة على الاقتصاد لمنع انهيار النظام الصحي وانتشار الفيروس كورونا بين المواطنين.

ودعا أبو شمسية المواطنين الى الالتزام بجميع القرارات الحكومية ووزارة الصحة والاجراءات الصحية الوقائية من تباعد وارتداء الكمامات وعدم التجمهر للحد من انتشار الفيروس بين المواطنين .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد