مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 37 السابعة والثلاثون مترجمة

مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 37 السابعة والثلاثون مترجمة

مشاهدة مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان الجزء الثاني، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الأربعاء 9 ديسمبر 2020، مسلسل قيامة عثمان الحلقة 37 السابعة والثلاثون، لعشاق الدراما التركية في الخليج والوطن العربي.

وتبث قناة أي تي في ATV التركية، مسلسل قيامة عثمان كل يوم أربعاء، في تمام الساعة 8:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والأردن، والساعة 9:00 بتوقيت الرياض والعاصمة القطرية الدوحة والخرطوم.

لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 37 السابعة والثلاثون مترجمة إضغط هنــــــــــا

وذكرت القناة أن مدة الحلقة من مسلسل قيامة عثمان 40 دقيقة، الذي تعرض يوم واحد من كل اسبوع عبر أقمارها الصناعية عرب سات ونايل سات بالإضافة الى منصاتها الالكترونية .

وتدور أحداث المسلسل حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث وأصغر أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته.

ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية. ويعرض المسلسل أيضًا الصراعات بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم، والتحديات التي تواجه عثمان في سبيل تأسيس دولته وخاصة مع أبناء قبيلته، وخلافه مع عمه دوندار.

وينشر موقع قصة عشق مسلسل قيامة عثمان، الحلقة 37، مترجمة باللغة العربية لكافة المشاهدين فور الانتهاء من بث الحلقة عبر قناة أي تي في ATV التركية، وسط ترقب كبير من قبل المتابعين بعد اشتداد وتيرة الاحداث.

ويتابع العديد من الجمهور في العالم العربي الدراما التركية بشكل كبير، حيث يزداد ذلك مع الحجر المنزلي المفروض على أغلب سكان العالم لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد والسيطرة عليه.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد