من هي فرح مراد خطيبة مهند الحمدي؟

الفنان السعودي مهند الحمدي_الفاشينيستا فرح مراد

تساءل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن معلومات تتعلق بالشابة فرح مراد، بعد ارتباطها من الفنان السعودي مهند الحمدي.

فرح مراد تعمل في مجال الموضة وتتبنى مقولة "الموضة هي الشيء الذي لم يكن بموضة قبل ظهوره"، فاشنيستا لبنانية تهتم كثيرًا بمجال الموضة والأزياء.

واستطاعت المشاركة في برنامج تحدي الفاشينيستا Beauty Match، واتضح أنها تبلغ من العمر 30 عامًا بحسب ما أعلنت خلال أحد البرامج.

والفاشينيستا فرح مراد، ظهرت قبل 6 سنوات من خلال برنامج "ما بدها هالقد" وذلك للحديث عن تجربة انفجار طرابلس التي مرت بها وتركت لديها ذكريات حزينة وكيف تعاملت مع هذه الذكريات.

وكان لها الكثير من المشاركات الإعلامية بشأن مجال الموضة وعروض الأزياء، كما أنها تحب الموضة منذ دراستها في الجامعة، إضافة إلى محبتها الكبيرة للسفر، كما أنها تحب تغيير إطلالاتها من وقت لآخر.

ويتابع فرح مراد في حسابها الذي تتفاعل عليه بشكل مستمر أكثر من 100 ألف متابع، بينما تكتفي بمتابعة 917 شخصًا من المقربين منها ومن يهتمون بذات مجالها. وفق "مزمز".

وبدأت علاقة مهند الحمدي وفرح مراد كصداقة فقط، وتعرفا على بعضهما في دبي، وكان الفنان السعودي هو الذي أقبل على اعترافه بحبه لها بالرغم من تعاملهما كإخوة في البداية.

ومنذ ساعات نشر مهند الحمدي صورة جديدة عبر "إنستغرام" كشف من خلالها عن ملامح وهوية خطيبته على الرغم من أنه لم ينشر صورا واضحة لها بعد أن لاحظ الجمهور أن مدونة الموضة فرح مراد قد نشرت نفس صورة مهند مع نفس التعليق وهو: "الحمد لله"، الأمر الذي اعتبره الجمهور خطوة تؤكد ارتباطهما.

ومن المعروف أن مهند الحمدي من مواليد يناير من عام 1993، وهو ما يشير إلى أن الفاشينيستا فرح مراد، أكبر من مهند الحمدي بقرابة 3 أعوام.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد