مسلسل الهيبة الرد الحلقة 29 التاسعة والعشرون الجزء الرابع - مقتل نمر السعيد شاهد

مسلسل الهيبة الرد الحلقة 29 التاسعة والعشرون الجزء الرابع - مقتل نمر السعيد شاهد

مشاهدة مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع من بطولة تيم حسن جبل شيخ الجبل، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، مساء اليوم الثلاثاء 8 ديسمبر 2020، مسلسل الهيبة الحلقة 29 التاسعة والعشرون قبل الاخيرة، مع توقعات بحدوث اشتباك عنيف بين نمر السعيد وعائلة شيخ الجبل بعد انكشاف الستار.

إقرء/ي..أيضا مسلسل الهيبة الرد الحلقة 30 الثلاثون والاخيرة - تعليق نمر في ساحة الهيبة شاهد

ويعرف آهالي الهيبة حقيقة نمر السعيد بعد قتل المختار وتعليقة في ساحة الهيبة، حيث يأتي جبل شيخ الجبل برفقة شاهين ورجاله وحرق ملحمة الهيبة في هجوم من قبل أحمد على رجال جبل ويقول لهم الحقيقة من خلال الاتصال على نمر السعيد.

لمشاهدة مسلسل الهيبة الرد الحلقة 29 التاسعة والعشرون الجزء الرابع إضغط هنـــــا أو هنـــــا

ويسعي المختار ابو طلال الى فك نفسه والهروب مع عصام ورانيا عمران من رجال نمر السعيد الى الهيبة، وسط بحث حثيث من قبل رجال ابو طلال وجبل شيخ الجبل منذ اختفائه بعد هروبه من قبل الدرك من مخيم شيخ الجبل.

إقرء/ي أيضا..مسلسل الهيبة الرد الحلقة 28 الثامنة والعشرون كاملة - شاهد

ويتفق زيدان مع خليل على أن يقتل نمر السعيد وذلك من خلال مرافقته الى زيارة قبر والده في قرية الهيبة بعد الانتقام له من آهالي القرية وسرقة ممتلكاتهم والهيمنة على مصالحهم وقتل المختار.

ويكشف ذلك نمر السعيد ويتصل برجاله ويأمرهم أن يحتجزوا خليل حيث يقتل خليل ، في اشارة يوصلها الى زيدان انه لا أحد يقدر أن يوصل، كما يوعد جبل شيخ الجبل بتشغيل مصنع الالبان وعودهم الى العمل في المصنع واسترجاع ممتلكاتهم وحقوقهم.

كما يحدث مشكلة كبيرة بين سمير وأبو احمد وأهالي الهيبة الذين قاموا بوضع مصاري مع نمر السعيد بعد اتفاق مدبر من واراء احمد من قبل نمر السعيد ورجاله وذلك في سبيل الانتقام لمقتل والده من قبل عائلة السعيد.

الجدير بالذكر أن مسلسل الهيبة الرد يأتي بعد تحقيق ثلاث أجزاء سابقة نجاح كبير وتفوقها على الدراما الرمضانية، إذ لم يحالف الموسم الرابع العرض في رمضان 2020، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد والاغلاقات المستمر من قبل السلطات لسيطرة على الوباء.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد