هنية: المنحة المالية للأندية لن تتأثر بتوقف الدوري وستصرف في أقرب وقت

مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية

قال مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية، اليوم الثلاثاء 8 ديسمبر 2020، إن المنحة المالية للأندية لن تتأثر بقرار لجنة الطوارئ الحكومية ب غزة بإيقاف النشاط الرياضي، مشيرا إلى أنها ستصرف في أقرب وقت.

جاء ذلك خلال لقاء هنية مع رؤساء وممثلي أندية الدرجتين الممتازة والأولى لكرة القدم، صباح اليوم في مقر المجلس الأعلى بغزة.

وأوضح هنية في بيان وصل وكالة "سوا"، أن توقف دوري كرة القدم والنشاط الرياضي جاء تنفيذا لرؤية اللجنة الحكومية العليا لمواجهة " كورونا "، وضمن الإجراءات الجديدة التي بدء تنفيذها بإغلاق المدارس والجامعات والمساجد، والإغلاق الكامل يومي الجمعة والسبت المقبلين.

وبين أنه خلال اتصال مع الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة عصام القدومي، تم التأكيد على أن منحة الرئيس المالية المخصصة للأندية ستصرف في أقرب وقت ممكن بعد انتهاء كافة الترتيبات والإجراءات المالية والإدارية للمنحة.

وتضمن الاتصال بالقدومي توجيه التحية من رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة اللواء جبريل الرجوب لرؤساء الأندية والتمنيات بالتوفيق لجميع المنظومة الرياضية.

واستمع هنية لمطالب الأندية بخصوص توقف الدوري والإجراءات المطلوبة للحفاظ على النشاط الرياضي، وتدريبات الفرق في الملاعب وفق التعليمات التي تصدر من المجلس الأعلى، وكيفية التغلب على الأزمة الحالية.

وتم الاتفاق على أهمية الالتزام بالإجراءات الحكومية، وضرورة الإسراع بتوفير الدعم المالي للأندية لمواجهة الأعباء المادية التي تعاني منها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد