غزة: المباحث تٌنجز قضية سرقة ماكينة حقن بلاستيك بقيمة 10 آلاف دولار

المباحث تٌنجز قضية سرقة ماكينة حقن بلاستيك بقيمة 10 آلاف دولار - تعبيرية

 أنجزت المباحث العامة في الشرطة الفلسطينية ب غزة ،  قسم مباحث التفاح والدرج، تكليفاً ورد إليها من النيابة العامة حول شكوى تقدم بها المواطن (هـ.م) والتي مفادها قيام مجهولين بسرقة ماكينة حقن بلاستيك تقدر قيمتها بــ"10" آلاف دولار أمريكي .

وقال النقيب يوسف ماضي رئيس قسم مباحث التفاح والدرج وفق البيان الذي وصل "سوا" :" إنه تم العمل بمضمون تكليف النيابة العامة وإجراء التحريات وجمع المعلومات وتعميم أوصاف الماكنة والتي يبلغ وزنها ما يقارب "10" أطنان ".

وأضاف ماضي أنه ومن خلال أحد المصادر تم تحديد مكان الماكينة في أحد البركسات في منطقة الشمال, مبيناً أنه تم التوجه إلى البركس برفقة قوة من قسم المباحث, وتم خلالها ضبط الماكينة وتحريزها في المكان وهو عبارة عن معمل يعود للمواطن (م.ع) وذلك بعد تعرف المشتكى عليها .

وأوضح أنه وبالتحقيق مع المدعو (م.ع) أفاد بأنه قام بشراء الماكنة من المدعو (ش.ش) بمبلغ "9500" دولار أمريكي حيث تم نقل الماكنة باستخدام مانوف .

ولفت ماضي إلى أنه تم إحالة ملف القضية والمضبوطات إلى مفتش تحقيق الشرطة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة وإصدار مذكرة قبض بحق المشتبه به الهارب (ش.ش) .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد